الأحد 28 أبريل 2024

بقوة 480 حصانًا ومدى 400 كيلومتر.. فورد تقدم موستانج Mach-E GT الكهربائية الجديدة

فورد موستينج
بقوة 480 حصانًا ومدى 400 كيلومتر.. فورد تقدم موستانج Mach-E GT الكهربائية الجديدة
حجم الخط: ع ع ع

فتحت فورد في 26 من إبريل الجاري طلبات شراء السيارة الكهربائية Mach-E GT عالية الأداء، التي تقدم من خلال مجموعة نقل الحركة الكهربائية بالكامل تجربة قيادة مثيرة ومختلفة لعملاء الصانعة الأمريكية.

الأداء

تتميز سيارة فورد الجديدة بالدفع الرباعي الكهربائي ومحركات مغناطيسية مزدوجة دائمة، بما في ذلك محك كهربائي مطور يعمل على إنتاج طاقة تبلغ 480 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 813 نيوتن متر، وسيكون بإمكانها التسارع من الصفر إلى سرعة 100 كم/ س في 3.8 ثانية. وتشير التقديرات إلى أنها ستحصل على مدى يبلغ 402 كيلومتر، وهي المسافة التي ستكون السيارة قادرة على قطعها اعتمادًا على شحنة واحدة كاملة، قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن مرة أخرى.

مميزات

تتميز موستانج Mach-E GT بعجلات من الألومنيوم مقاس 20 بوصة مع جيوب مطلية باللون الأسود شديد اللمعان وأغطية هوائية مع إطارات بيريللي لجميع الفصول، كما حصلت على ملاقط فرامل مطلية باللون الأحمر وأغطية مرايا جانبية مطلية باللون الأسود.

وتأتي موستانج بشبكة أمامية رمادية كربونية مع شارة حصان مضاءة وشارات سلسلة GT تزين الهيكل الخارجي. ويعمل الباب الخلفي من دون استخدام اليدين ويكفي تحريك القدم أسفل المصد الخلفي لينفتح الباب.

وتتميز المقصورة الداخلية بإضاءة محيطة متعددة الألوان، وألواح جانبية للأبواب الأمامية مع إدخالات معدنية برسومات الحصان موستانج وحروف GT، ولوحة عدادات من الألومنيوم. بينما تتميز المقاعد الأمامية ذات الطراز الرياضي بمادة Black Onyx ActiveX، مع خياطة معدنية نحاسية. وتتميز السيارة أيضًا بنظام صوت B&O من Bang & Olufsen، مع تسعة مكبرات صوت ومضخم صوت.

نظام جديد

تأتي موستانج بنظام جديد هو BlueCruise، الذي يسمح بقيادة السيارة على الطرق السريعة من دون استخدام اليدين على طرق مجهزة مسبقًا تسمى المناطق الزرقاء الخالية من اليدين عبر أمريكا الشمالية.

 

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024