الأحد 28 أبريل 2024

"بعد غياب عامين" شانجان تطرح سيارة سيدان اقتصادية في مصر .. تعرف على السعر التقريبي

شانجان
"بعد غياب عامين" شانجان تطرح سيارة سيدان اقتصادية في مصر .. تعرف على السعر التقريبي
حجم الخط: ع ع ع

بعد انقطاع دام قرابة عامين عن طرح طرازات جديدة في السوق المصري، أعلنت شركة شانجان عن توفر النسخة الجديدة من سيارةNEW Alsvin 2020 ضمن فئة سيارات السيدان في السوق المصري، ولم تقدم الشركة أي تفاصيل تتعلق بالسيارة المطروحة في مصر والتي يتوقع طرحها للجمهور خلال الأيام القادمة، خاصة بعد نشر صورتها على الصفحة الرسمية للعلامة الصينية.

وبالنظر إلى سيارةNEW Alsvin 2020  يًلاحظ أنها تتواجد في الأسواق العالمية والسوق السعودي بنفس المواصفات، مما يزيد من نسبة توفر السيارة بهذه المواصفات في السوق المصري.

وتتوفر سيارة NEW Alsvin الجديدة في السوق السعودي بسعر يبدأ من 32,900 ريال سعودي (أي ما يعادل 138 ألف جنيهًا مصريًا)، الأمر الذي يعد مؤشرًا بأن السيارة ستنافس وبقوة في فئة السيارات السيدان الاقتصادية بالسوق المصري وذلك بعد زيادة التكاليف الجمركية التي تُقدر بنسبة 40%، ليسجل سعرها في مصر 190 ألف جنيه تقريبًا.

ومن خلال ذلك التقرير نوضح مواصفات وأسعار سيارة NEW Alsvin الجديدة في السوق السعودي.

أبعاد السيارة  NEW Alsvin 2020


اضافة اعلان

الطول

4.39 متر

العرض

1.72 متر

الارتفاع

1.46 متر

قاعدة عجلات

2.53 متر

 


اضافة اعلان

المواصفات الفنية لسيارة  NEW Alsvin  

تأتي السيارة السيدان الجديدة من شانجان في الأسواق العالمية والسعودية بمحرك بلو كور سعة 1.5 لترًا يولد قوة 105 حصانًا مع عزم دوران يصل إلى 145 نيوتن.متر، ومزودة بناقل حركة ثنائي التعشيق DCT من خمس سرعات.

 

وزودت سيارة  NEW Alsvin الجديدة أيضًا بنظام STT الذكي لإدارة استهلاك الوقود، والذي يوفر انبعاثات عادم أقل واستهلاك أفضل لطاقة الوقود وذلك بمعدل 17 كم لكل لتر، مع تعديلات جوهرية في شاسية السيارة لقيادة أكثر راحة، وتبلغ سعة خزان الوقود نحو 45 لترًا، كما تأتي السيارة بخيارين من الإطارات 14 و15 بوصة.

تجهيزات السيارة وعوامل الأمان 

استطاعت شانجان توفير تصميم جديد أكثر عصرية يتميز بديناميكيته المتميزة، مع مصابيح أمامية بعدسات قوية، وإضاءة LED نهارية ملفتة للانتباه ومصابيح LED خلفية، وتصميم داخلي يضفي بعض الأناقة والعصرية داخل السيارة، ومن الداخل تتميز السيارة بوجود تكييف أوتوماتيكي، مع نظام حراري لإزالة الرطوبة من الزجاج الخلفي، وفتحة سقف كهربائية مانعة للتسرب.

 

أما عن عوامل الأمان، فقد وفرت شانجان في السيارة الجديدة عدة عوامل مثل وسائد الهواء الأمامية ونظام المكابح مانعة الانغلاق ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام التوقف والانطلاق الآمن على الطرق المنجرة وكذلك نظام مراقبة النقاط العمياء مع كاميرا خلفية خاصة لمساعدة السائق عند الرجوع للخلف.

ومن بين السيارات السيدان الاقتصادية الموجودة في السوق المصري، ومتوقع أن تنافس سيارة NEW Alsvin الجديدة، لادا جرانتا، وبروتون ساجا، بالإضافة إلى رينو لوجان، ونيسان صني وشيرى أريزو 5 وام جى 5 وغيرهم.

 

أخبار متعلقة


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024