الخميس 02 مايو 2024

بسعر يعادل 946 ألف جنيه.. جيتور تطلق إصدار جديد من " JMK ترافلر" للطرق الوعرة

1
بسعر يعادل 946 ألف جنيه.. جيتور تطلق إصدار جديد من " JMK ترافلر" للطرق الوعرة
حجم الخط: ع ع ع
في مارس من العام الماضي، كشفت "جيتور Jetour" رسميا عن الـSUV الجديدة "ترافلر Traveler" المخصصة للقيادة على الطرق الوعرة، وهي أولى سياراتها التي تنتجها تحت مظلة العلامة الفرعية "JMK" وتركز على السيارات المصنوعة حسب الطلب، ومؤخرا أعلنت عن إصدار جديد من السيارة يطلق عليه "Silver Dragon Wing" ومعناه بالعربية "جناح التنين الفضي"، وهو ما يشير إلى مدى صلابتها وقوتها.
اضافة اعلان

باعتباره الطراز الأول من JMK، خضع الإصدار الجديد إلى تعديلات كبيرة مقارنة بـ"ترافلر" الأصلية ليناسب القيادة على الطرق الوعرة، ويشار إلى أنه من المقرر أن تطلق جيتور إصدار خاص يناسب صعود الجبال والقيادة في الغابات المطيرة في المستقبل.
اضافة اعلان


الشكل الخارجي
اضافة اعلان

من ناحية التصميم، فهي تتميز بطابع حاد وشرس وواجهة قوية بفضل الواجهة ذات الشبكة الأمامية السوداء الصلبة المميزة بتصميم على شكل مثلثات بداخلها تصميم يشبه خليه النحل، والمصابيح الأمامية المكونة من أربع وحدات إضاءة تشكل مربع غير متصلة زواياه، فيما تظهر من الجوانب شرائح بتطعيمات معدنية سميكة باللون الأسود، وسطح ذو منصة تخزين متعددة الوظائف، وحاويات تخزين مخصصتين على كل جانب من الدعامتين C و D إلى جانب سلم قابل للطي، كما تم تعزيز السيارة بعجلات مقاس 20 بوصة وإطارات مقاس 255/55 R20 مناسبة لجميع التضاريس، ومن الخلف توجد أغطية جديدة للمصابيح الخلفية مصنوعة من مادة الريزن.
اضافة اعلان


وبخصوص حجم السيارة، تبلغ أبعادها كالتالي: 4,782 مم طول، 2,036 مم عرض، 1,960 مم ارتفاع، فيما ترتكز على قاعدة عجلات مقاس 2,800 مم..  
اضافة اعلان


المقصورة الداخلية

تحتفظ المقصورة الداخلية بنفس تصميم حرف T الموجود في "ترافلر" مع وجود شاشة للترفيه وعرض البيانات كبيرة في المنتصف والمدعومة بشريحة كوالكم سناب دراجون 8155 المدمجة التي تدعم تحديثات OTA كما أنه من المقرر إطلاق واجهة جديدة للشاشة خاصة بإصدار "سيلفر دراجون وينج" قريبا.


منظومة القوة

تستمر نفس منظومة القوة الخاصة بـ"ترافلر" في سيارة "JMK"الجديدة وهي محرك SQRF4J20 سعته 2 لتر يتصل بشاحن تيربو، قادرا على توليد قوة 251 حصان، وعزم دوران 390 نيوتن متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة DCT ذي 7 سرعات، ويبلغ استهلاك الوقود 10.89 لتر لكل 100 كيلومتر، وتم تجهيز السيارة بنظام الدفع الرباعي الذكي الأوتوماتيك بالكامل XWD والذي يمكنه توزيع عزم الدوران تلقائيًا على العجلات الخلفية.


أسعار السيارة

تبدأ أسعار الإصدار الجديد من "ترافلر" من 30,600 دولار (أي ما يعادل حوالي 946 ألف جنيه مصري بدون الشحن والجمارك) وسوف يتم إنتاج 3,000 نسخة فقط حسب الطلب على أن يتم التسليم للعملاء خلال أقل من ثلاثة أشهر.


تركز العلامة الفرعية "JMK" الجديدة على السيارات المصنوعة حسب الطلب والتي ستكون "أكثر أناقة وشراسة وإثارة للاهتمام" وفقا للصانعة الصينية، ومن المقرر أن تنتج الشركة إصدارات JMK مقابلة لمعظم طرازات جيتور الجديدة مع تطويرهم في وقت واحد خلال مرحلة الإنتاج.













إقرأ ايضا

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

12:54 م الإثنين 29 أبريل 2024

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024