السبت 27 أبريل 2024

بالصور.. تعرف على المواصفات الكاملة لسيارة هوندا UR-V موديل 2020

دليل شامل لمواصفات سيارة هوندا UR-V موديل 2020  في الأسواق العالمية  2
بالصور.. تعرف على المواصفات الكاملة لسيارة هوندا UR-V موديل 2020
حجم الخط: ع ع ع

كشفت شركة هوندا  رسميًا عن سيارة هوندا UR-V في الصين بألوان جديدة من بينها الأخضر الداكن والأسود الداكن، مع تحسينات طفيفة في تصميم شبكة التهوية الأمامية، وإضافة ضوء نهاري جديد مع تغيير تنجيد المقاعد الداخلية للسيارة.

 

ويرصد عالم السيارات المواصفات الكاملة لسيارة هوندا UR-V الجديدة في السوق الآسيوي، وهي كالتالي:

أبعاد هوندا UR-V الجديدة


اضافة اعلان

الطول الكلي

5.85 متر

العرض الكلي

1.94 متر

الارتفاع الكلي

1.67 متر

طول قاعدة العجلات

2.82 متر

مقاس الإطارات

19 بوصة

الوزن الكلي

1860 كجم

 

أداء سيارة هوندا UR-V الجديدة

تأتي سيارة هوندا UR-V بمحرك VTEC تربو سعة 1.5 لترًا يولد قوة تصل إلى 190 حصانًا عند 5600 دورة في الدقيقة، ويصل عزم الدوران إلى 243 نيوتن.متر فيما بين 2000 إلى 5000 دورة في الدقيقة، ويدعمه ناقل حركة CVT، ويصل معدل استهلاك الوقود في السيارة إلى 13.8 كيلو مترًا لكل لتر من الوقود.

وتتوفر السيارة في نسخة أخرى بمحرك VTEC تربو سعة 2.0 لترًا تصل قوته القصوى إلى 268 حصانًا عند 6500 دورة في الدقيقة، كما يبلغ عزم الدوران نحو 370 نيوتن.متر فيما بين 2250 و4500 دورة في الدقيقة، ويدعمه ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات، ويصل معدل استهلاك الوقود في هذه النسخة إلى 11.7 كيلو مترًا لكل لتر، وتعمل بنظام الدفع الرباعي، ويمكن لهذه النسخة التسارع مع الثبات إلى سرعة 100 كم/ساعة في 8 ثوان.

التحديثات الخارجية في تصميم السيارة

أعادت شركة هوندا تصميم الشبكة الأمامية وأضافت مصابيح LED أمامية مع مصابيح ضباب أمامية بتقنية الكريستال، مع إضاءة تلقائية للمصابيح الأمامية وإمكانية تعديل ارتفاع المصابيح وجناح خلفي كوبيه سبورت مع مصابيح فرامل LED ومجموعة إضاءات LED في المصابيح الخلفية وضوء الباب، مع إضافة ميزة التسخين للمرايات الجانبية وإمكانية طيها بالكهرباء، وفتحة سقف بانورامية، بالإضافة إلى زجاج نوافذ عازل للصوت وفوهة عادم خلفية مزدوجة وإطارات رياضية من سبائك الألومنيوم مقاس 19 بوصة.

التحديثات الداخلية في تصميم السيارة

تأتي هوندا UR-V الجديدة ببعض المميزات الداخلية الجيدة للسيارة مثل عجلة القيادة متعددة المهام المكسوة بالجلد مع إمكانية تغيير السرعات من عجلة القيادة، ومثبت سرعة وزر تشغيل ذكي وإمكانية تشغيل المحرك عن بعد ونظام توفير الطاقة وتحكم مستقل في درجة الحرارة، بالإضافة إلى نظام إضاءة LED داخلي وضوء ترحيب في الباب الأمامي.

ووفرت هوندا كذلك حاجب خلفي للشمس ودواسة ترحيب من الفولاذ المقاوم للصدأ ومقصورة للأمتعة ومقاعد جلدية عالية الجودة مع إمكانية تعديل المقعد كهربائيًا في 12 اتجاه، ونظام تدفئة للمقاعد الأمامية وسند ذراع خلفي ونظام صوتي مقاس 8 بوصات بشاشة تعمل باللمس، ومنافذ USB أمامية وخلفية ونظام الحد من الضوضاء.

عوامل الأمان والسلامة في هوندا UR-V

من ناحية السلامة، وفرت هوندا العديد من مميزات الأمان في السيارة الجديدة مثل نظام التحكم في السرعة، ونظام التنبيه ما قبل التصادم ونظام إدارة المسافات، ونظام التنبيه عند الخروج من السيارة، والتعرف الذكي على المرور، والكشف عن النقاط العمياء، وكاميرا بزاوية 360 درجة بدقة عالية مع رادار مدمج بثمان مستشعرات ذكية.

 

 

ومن ناحية الأمان، قدمت هوندا عدة أنظمة أمان في السيارة الجديدة منها هيكل صادم أمامي من الألومنيوم، ووسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، وستائر هوائية في الجانبين، بالإضافة إلى نظام تنبيه ضغط الإطارات، والمكابح مانعة الانغلاق، وتوزيع المكابح الإلكتروني، ونظام التحكم في الجر، ونظام المساعدة في المكابح، ونظام إنذار لمكابح الطوارىء، ونظام المساعدة على المنحدرات، وقفل سرعة أوتوماتيكي لجميع الأبواب، ونظام ISO Fix لمقاعد الأطفال، ونظام قفل ذكي ضد السرقة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024