الخميس 25 أبريل 2024

"بالصور" الجيل القادم من تويوتا كراون الفخمة سيتحول إلى SUV

4
"بالصور" الجيل القادم من تويوتا كراون الفخمة سيتحول إلى SUV
حجم الخط: ع ع ع
لمدة 15 جيلاً، تم بيع تويوتا كراون بشكل أساسي كسيارة سيدان ذات دفع خلفي راقية وفخمة، لدرجة أن سيارة كراون سيدان كانت تستخدم في اليابان بشكل شائع لنقل المسؤولين الحكوميين، لكن هذا على وشك التغيير في الجيل القادم من تويوتا كراون كما تم الكشف عنه في صور براءات الاختراع المسربة من اليابان.
بينما كانت هناك أوقات تم فيها استخدام اسم كراون في سيارات كوبيه وواجن وبيك أب، فضلاً عن سيارات كروس أوفر وشاحنات صغيرة في الصين، كانت كراون دائماً سيارة سيدان رسمياً منذ عام 1955.
اضافة اعلان


يبدو أن هذا على وشك التغيير في الجيل القادم من تويوتا كراون، وهو ما تم الكشف عنه في صور براءات الاختراع المسربة من اليابان، واليوم نرى تصاميم تخيلية غير رسمية تستند إلى صور براءات الاختراع هذه لما قد تبدو عليه اس يو في تويوتا كراون.
كما ترون، فإن تويوتا كراون القادمة ستخضع لتحديث جذري في شكل الجسد، وهي الآن تتمتع بهيكل عالي الركوب يذكرنا بسيارات سيتروين C5X وبيجو 408 التي تم الكشف عنها مؤخراً.
اضافة اعلان


أضافت كولسا ألواناً إلى صور براءات الاختراع وذلك لإعطاء الحياة للرسومات بالأبيض والأسود، وتُظهر الصور هنا لوناً أزرق للطلاء مما يُظهر تبايناً كبيراً بين الهيكل والأجزاء الداكنة من السيارة.
التفاصيل لا تزال قليلة حول كراون القادمة، إلا أننا نعلم أنها ستنطلق باسم كراون كروس، وتقول المصادر أنها ستستمد قوتها من محرك هجين بأربعة أسطوانات سعة 2.5 لتر أو محرك توربو سعة 2.4 لتر مع محرك كهربائي وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.
وفي الختام، سنعرف المزيد من التفاصيل حول تويوتا كراون القادمة في غضون أيام قليلة، حيث سيتم تدشينها رسمياً في 15 يوليو الجاري.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024