الأحد 05 مايو 2024

بإنتاج 25 نسخة فقط .. لاند روفر تطرح إصدارًا خاصًا من ديفندر (Works V8 Trophy).. وتعد عملاءها بالجائزة الكبرى

Land_Rover-Defender_Works_V8_Trophy-2021-1024-01
بإنتاج 25 نسخة فقط .. لاند روفر تطرح إصدارًا خاصًا من ديفندر.. وتعد عملاءها بالجائزة الكبرى
حجم الخط: ع ع ع

تعد السيارة ديفندر من لاند روفر نموذجًا كلاسيكيًا لسيارات الدفع الرباعي، وقد قطعت مسيرة طويلة بدأت منذ ثمانينيات القرن الماضي واستمرت حتى الآن، ومنذ ذلك الحين وهي تنطلق على الطرق غير الممهدة لا يوقفها شيء. ومؤخرًا طرحت لاند روفر إصدارًا خاصًا منها هو الإصدار ديفندر وركس V8 تروفي، بإنتاج محدود يبلغ 25 نسخة فقط.

تأتي ديفندر في إصدارها الخاص بمحرك V8 سعة 5 لترات قادر على توليد قوة 405 أحصنة وعزم دوران يبلغ 515 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ZF من ثماني سرعات، مع حزم تعليق وتوجيه وفرامل محسّنة، بالإضافة إلى مجموعة من الترقيات الإضافية المصممة خصوصًا للاستخدام على الطرق الوعرة، من بينها رافعة أمامية، ورف على السقف، وحماية أسفل الهيكل، ومدخل هواء مرتفع، وأضواء كاشفة LED، وإطارات للطرق الطينية.

وسيحصل الإصدار الخاص على لون طلاء أصفر مع عجلات فولاذية مقاس 16 بوصة، وطلاء أسود على أقواس العجلات وغطاء المحرك والباب الخلفي، مع مصابيح أمامية LED، وشبكة أمامية أقرب إلى الشكل المربع، مع شارات Land Rover Trophy.

في الداخل تستفيد السيارة من تنجيد أسود كامل مع مقاعد ريكارو الرياضية، وخياطة صفراء متباينة، وساعة لاند روفر تروفي حسب الطلب. كما تم تجهيز نظام المعلومات والترفيه الكلاسيكي الخاص بنظام ملاحة مدمج وإمكانية الاتصال بالأجهزة المحمولة.

ولمزيد من التميز والإثارة، تنوي لاند روفر في وقت لاحق من العام الجاري دعوة عملائها الذين امتلكوا الإصدار الخاص، للمنافسة في مغامرة حصرية لمدة ثلاثة أيام في قلعة إيستنور في هيرفوردشاير، الموطن الروحي للتدريب والاختبار والتطوير على جميع التضاريس من لاند روفر، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يقود فيها العملاء سياراتهم.

وعند رؤية سيارات ديفندر وركس V8 تروفي للمرة الأولى، سيحقق العملاء علاماتهم الأولى من خلال إضافة أسمائهم وأعلام الدول إلى السيارة، وبعد ذلك سيبدأون مجموعة من التحديات المستوحاة من المغامرات والمسابقات العالمية.

وسيتم توفير دروس فردية للخبراء كجزء من المغامرة، ما يمنح العملاء فرصة فريدة لتطوير تقنيات ومهارات القيادة القصوى في سياراتهم الخاصة. وسيتنافس الجميع على مجموعة من الجوائز، بما في ذلك الجائزة الكبرى التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق من العام الجاري.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"كوبرا" تكشف عن "ليون" و"فورمينتور" فيس ليفت بواجهة "أنف القرش" ومحرك أقوى

3:53 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

12:54 م الإثنين 29 أبريل 2024