الأربعاء 12 يونيو 2024

بإختيارات من AMG.. مرسيدس تستعد للكشف عن النسخة الـ SUV من سيارتها EQE خلال أكتوبر

لا
بإختيارات من AMG.. مرسيدس تستعد للكشف عن النسخة الـ SUV من سيارتها EQE أكتوبر المقبل
حجم الخط: ع ع ع
تستعد الصانعة الألمانية مرسيدس-بنز Mercedes-Benz لإزاحة الستار عن سيارتها الكهربائية الـ SUV المنتظرة  EQE يوم 16 أكتوبر المقبل، ورغم الغموض الذي يحيط بها إلا أن الصور التشويقية التي نشرتها من قبل في أغسطس الماضي قدمت لمحات بسيطة لما ستكون عليه السيارة. 
اضافة اعلان

من المقرر أن تحتل EQE الجديدة مكانة بعد السيارة EQS التي تنتمي أيضًا لفئة الـSUV  ولكنها أكبر حجمًا في مجموعة السيارات الكهربائية المتنامية للشركة، مما يوفر للعملاء العديد من الخيارات الكهربائية.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

تعتبر السيارة القادمة هي النسخة متعددة الاستخدامات من EQE السيدان، حيث يوفر ارتفاعها المزيد من المساحة الداخلية سواء لمساحة الرأس والقدم داخل المقصورة أو للسعة التخزينية في الشنطة.. كما أظهرت الصور التشويقية أنها ستتبنى خطوط التصميم الموجودة في طرازات EQ بشكل المصابيح الأمامية الانسيابي وكذلك الشبكة الأمامية، وغير ذلك.    
اضافة اعلان

ومن المنتظر أن تأتي السيارة بإصدار واحد على الأقل من AMG يعتمد على زوج من المحركات الكهربائية ونظام دفع كلي للعجلات، أما النسخ الأخرى العادية فستكون متاحة إما بنظام دفع خلفي أو دفع كلي، كما ستكون بمنظومة قوة مختلفة، وستكون هذه السيارة هي رابع طرازات الشركة التي تعتمد على منصة EQ EV.  
اضافة اعلان



ولا تزال بعض تفاصيل منظومة القوة غير واضحة، لكن كونها الإصدار الـSUV  للنسخة السيدان من EQE ، ذلك يعطينا مؤشرا لما يمكن توقعه، حيث تعتمد AMG EQE السيدان على محرك تصل قوته إلى 677 حصان، وعزم دوران 1001 نيوتن متر، من خلال نظام التعزيز.

لم تكشف مرسيدس بعد عن موعد طرح السيارة للبيع في الأسواق، لكننا لن نتفاجأ إذا حدث ذلك قبل نهاية العام، أو بداية  2023.




إقرأ ايضا

علامة "GAC" تكشف عن "GS8" موديل 2024 بخمسة مقاعد في السوق الصينية

1:40 م الثلاثاء 28 مايو 2024

شيري تطلق رسميا "فولوين T9".. الإصدار الهجين من "تيجو 9" في الصين

8:40 م الجمعة 24 مايو 2024

بمدى يصل إلى 600 كم.. "كيا" تكشف عن "EV3" الكهربائية الجديدة كليًا

4:27 م الخميس 23 مايو 2024

بمنظومة هجينة وقوة أكبر.. "هوندا" تطلق "سيفيك 2025" في أمريكا

2:16 م الأربعاء 22 مايو 2024