الأحد 23 يونيو 2024

الكشف عن فيس ليفت جديد من إم جي HS موديل ٢٠٢٣

الكشف عن فيس ليفت جديد من إم جي HS موديل ٢٠٢٣ 1
الكشف عن فيس ليفت جديد من إم جي HS موديل ٢٠٢٣
حجم الخط: ع ع ع

كشفت شركة إم جي عن صور رسمية لسيارة إم جي HS المحدثة والتي تتميز بنظام مطور وبنظام معلوماتي ترفيهي محسن وواجهة أمامية أكثر حدة، وتتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة والمملوكة لشركة SAIC بصادم أمامي أنيق وحزام أكثر وضوحًا.

اظهار أخبار متعلقة


اضافة اعلان

بالإضافة إلى شبكة أمامية أوسع ومصابيح أمامية LED متعددة الوظائف، وفي الخلف، حصلت السيارة على صادم جديد ومصابيح LED خلفية معدلة ومنافذ عادم معاد تصميمها، وتتوفر بعجلات معدنية مقاس 18 بوصة بتصميم جديد، ويتوفر الشكل الخارجي باللون الرمادي للمرة الأولى.
اضافة اعلان


وفي المملكة المتحدة، أصبحت الطلبات مفتوحة على السيارة بأسعار تبدأ من 23,495 جنيهًا استرلينيًا للإصدار الأساسي، وترتفع إلى 29,995 جنيهًا استرلينيًا للفئة الأعلى، وتتوفر السيارة بسعر أرخص من سكودا كاروك وأرخص كذلك من نيسان قشقاي وهما منافسيها الرئيسيين.
اضافة اعلان


ويحتوي الطراز القياسي للسيارة على مصابيح أمامية LED مع مؤشرات تمرير أمامية وخلفية وهي الأولى من نوعها في سيارات إم جي، مع دخول بدون مفتاح وكاميرا خلفية لركن السيارة، وتتوفر بالسيارة تنجيدًا من الجلد وإضاءة محيطية داخلية وتحكم في المناخ ثنائي المنطقة وزر بدء تشغيل مثبت على عجلة القيادة.
اضافة اعلان


وتضفي السيارة الجديدة طابعًا كبيرًا على الإحساس بالفخامة والقيمة مقابل المال، ويذكر أن الشركة قد زودت السيارة بمجموعة من تقنيات السلامة بشكل قياسي،
ويشمل ذلك المساعدة في الحفاظ على المسار والتحذير من مغادرة المسار واكتشاف النقاط العمياء والتنبيه الخلفي لحركة المرور ومساعدة الضوء العالي.
اضافة اعلان


وتزود السيارة بمحرك بنزين وشاحن توربيني سعة 1.5 لترًا وبقوة 159 حصانًا بناقل حركة يدوي أو ناقل حركة اختياري ثنائي القابض من سبع سرعات، بينما يتوفر الخيار الهجين الذي يعمل بالكهرباء بنفس محرك البنزين سعة 1.5 لترًا ومحرك كهربائي آخر بقوة 21 حصانًا ويوفر نطاقًا كهربائيًا يصل إلى 51 كم.

اقرأ أيضًا >> 
- الكشف عن أوبل كورسا فيس ليفت موديل 2024 الجديدة
- جيلي تستحوذ على 17 % من علامة أستون مارتن
- ارتفاع أسعار سيارات هيونداي المجمعة محليا في السوق المصري وغياب توسان


إقرأ ايضا

علامة "GAC" تكشف عن "GS8" موديل 2024 بخمسة مقاعد في السوق الصينية

1:40 م الثلاثاء 28 مايو 2024