الأحد 23 يونيو 2024

الكشف عن فئة L&K الأعلى من سكودا إنياق الكهربائية

الكشف عن فئة L&K الأعلى من سكودا إنياق الكهربائية 1
الكشف عن فئة L&K الأعلى من سكودا إنياق الكهربائية
حجم الخط: ع ع ع
كشفت شركة سكودا عن الفئة L&K من سيارتي سكودا إنياق وسكودا إنياق كوبيه الكهربائيتين والتي توفر حزمة بطاريات أكبر ومزيدًا من الطاقة وأوقات شحن أقصر وتسخين مسبق للبطارية وأحدث برامج السيارة من الشركة بالإضافة إلى العديد من التصميمات الخارجية والداخلية والتي تميزها عن بقية الفئات الأخرى.

اظهار أخبار متعلقة


اضافة اعلان


ويُطلق طراز إنياق الجديد بمحرك قوته 282 حصانًا والذي سوق يشق طريقه إلى سيارات سكودا الكهربائية الأخرى بالكامل في المستقبل، وتتوفر النسخ الأخرى بنفس الطاقة القصوى للمحرك وقد تم تجهيز طراز إنياق الكهربائية بمحرك قوته 201 حصانًا (أي حوالي 150 كيلو وات)، وهو نفس المحرك تقريبًا الموجود في سيارة فولكس فاجن ID.7.
اضافة اعلان


وتأتي الفئة L&K من سكودا إنياق الكهربائية ببطارية أكبر تتيح مدى قيادة أطول يصل إلى 570 كم مقارنة بمدى 544 كم فقط في الإصدار السابق من السيارة، وبفضل التحديثات الجديدة في المحرك، فقد أصبح بإمكان السيارة التسارع من الصفر إلى 100 كم في الساعة بتوقيت أسرع بثانيتين تقريبًا حيث يمكنها ذلك في غضون 6.7 ثانية.
اضافة اعلان


وعلاوة على ذلك، تستفيد المركبات الكهربائية التشيكية من نظام التسخين المسبق للبطارية وأوقات شحن أقصر مع الحاجة إلى تسخين مسبق للبطارية وأوقات شحن أقصر مع الحاجة إلى 30 دقيقة للحصول على حالة شحن من 10 إلى 80 في المائة، وتعتبر ميزة التسخين المسبق للبطارية جزءًا من أحدث برامج السيارة ME4 وستتوفر في فئات سكودا إنياق في وقت لاحق من العام الجاري.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


وتستفيد النسخة الأعلى من السيارة والتي نحن بصددها الآن بميزات قياسية مثل الوجه الكريستالي المضاء بحوالي 131 قطعة LED ومصابيح LED أمامية كاملة وعجلات 20 بوصة ومفروشات جلدية ومقاعد أمامية مع ميزات التهوية والتدليك.


اقرأ أيضًا >> 
- لأول مرة في تاريخها.. أسعار "نيسان صني" تتجاوز النصف مليون جنيه في السوق المصري
- أسعار السيارات السيدان الكورية الزيرو في السوق المصري خلال مايو 2023
- تخصيص 7,566 سيارة "بي واي دي F3" في مبادرة الإحلال منذ إطلاقها



ذات صلة

فولكس فاجن باسات 2024 تظهر في صور تجسسية جديدة (فيديو)

1:06 م الثلاثاء 09 مايو 2023

سكودا تشوق عملائها وتكشف عن الصور الأولى لطرازات سوبيرب وكودياك موديلات 2024

3:35 م الأربعاء 26 أبريل 2023

إقرأ ايضا

علامة "GAC" تكشف عن "GS8" موديل 2024 بخمسة مقاعد في السوق الصينية

1:40 م الثلاثاء 28 مايو 2024