الجمعة 19 أبريل 2024

الظهور الأول لفولكس فاجن "بولو" فيس ليفت 2021 الجديدة (صور)

فولكس فاجن بولو الجديدة
الظهور الأول لفولكس فاجن "بولو" فيس ليفت 2021 الجديدة (صور)
حجم الخط: ع ع ع

أفرجت فولكس فاجن عن مجموعة صور رسمية للنسخة المحدثة من "بولو" والتي من المقرر أن يكشف عنها غدًا عبر بثً مباشر خاص.

ولعل أبرز التعديلات التي حظيت بها "بولو" فيس ليفت والتي يسهل ملاحظتها من النظرة الأولى هي في مقدمة السيارة حيث تكتسب شريط إضاءة LED يصل بين المصباح الأيمن والأيسر في مقدمة السيارة.

وبالحديث عن الإضاءة، تم تحديث المصابيح الأمامية للحصول على مظهر أكثر حداثة، وتأتي منظومة الإضاءة فيها LED بشكل قياسي، بينما تأتي منظومة الإضاءة المتطورة والمحدثة من Matrix LED في النسخ الأعلى تجهيزًا من "بولو".

وحدثت تغييرات أكثر وضوحًا في الخلف حيث تتبنى "بولو" مصابيح LED خلفية أوسع وأقرب إلى تلك الموجودة في اختها الكبرى "جولف" مما يضفي عليها مظهرًا أكثر نضجًا.

وكما هو واضح في طرازات VW الأكبر - بالإضافة إلى Skodas و SEATs - فإن اسم السيارة الآن يقع في وسط الباب الخلفي، بينما يتم تزويد طراز R-Line بفتحات شكمان رباعية زائفة يمكننا الاستغناء عنها، ولكن يبدو أن هذا هو الاتجاه في الوقت الحاضر.

وتتمتع النسخة R-Line الرياضية بجنوط من السبائك المعدنية بقياس 16 بوصة كتجهيز قياسي، بينما تحتفظ الفئات الأقل بجنوط بقياس 15 بوصة.

عند دخول المقصورة، قامت فولكس فاجن بتعديل نظام المعلومات والترفيه الخاص بها، كما أضافت أكبر شاشة تعمل باللمس في مجموعتها والتي تأتي بحجم 9.2 بوصة.. ولا زلنا في المقصورة، حيث نلاحظ تغيير آخر وهو اعتماد شكل وحدة التحكم الخاصة بالتكييف ذات لمسات مستعارة من "تيجوان – Tiguan" و "آرتيون – Arteon" المحسنتين.

ومع الإصدار المحسن، تأتي "بولو – Polo" الآن مزودة بشاشة عرض (عدادت) رقمية بالكامل بشكل قياسي، يبلغ قياسها 8 بوصة على الإصدارات الأقل وتصل إلى 10.25 بوصة في النسخ الأعلى تجهيزًا.

وتتضمن قائمة المحركات المشتبه بهم المعتادين، حيث تبدأ بمحرك 1.0 لتر بتنفس طبيعي ينتج قوة 80 حصانًا وعزم دوران 93 نيوتن/ متر، مرتبط بناقل حركة من خمس سرعات.. ينضم إلى هذا الخيار من المحركات المحرك 1.0 TSI تربو مع قوة 95 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 سرعات اختياري، أو 110 حصان مع نفس ناقل الحركة ولكن بشكل قياسي.

كما هو متوقع، لم تنتج فولكس فاجن نسخة المحرك الديزل TDI، ولكن يمكن اختيار منظومة حركة بقيادة محرك 1.0 TGI بقوة 90 حصان، و160 نيوتن /متر ويعمل بالغاز الطبيعي المضغوط (CNG) ويهدف إلى توفير كفاءة شبيهة بالديزل مع تقليل الانبعاثات بشكل كبير.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024