الأحد 28 أبريل 2024

الأحدث في عائلتها.. رينو تكشف عن صور تشويقية لسيارتها "كارديان" القادمة

renault-kardian-teased
الأحدث في عائلتها.. رينو تكشف عن صور تشويقية لسيارتها "كارديان" القادمة
حجم الخط: ع ع ع
في أغسطس الماضي، أزاحت "رينو Renault" ستارها عن السيارة "كارديان Kardian" الجديدة كليا، لتكون أحدث إضافة لعائلتها من فئة الكروس أوفر المدمجة، والتي من المقرر إطلاقها في أمريكا الجنوبية أولا ثم تتبعها الأسواق العالمية.. ومؤخرا أصدرت الصانعة الفرنسية مجموعة من الصور التشويقية لسيارتها تمهيدا لإطلاقها رسميا في الخامس والعشرون من شهر أكتوبر الجاري في البرازيل.
اضافة اعلان


ستكون "كارديان" أول طراز من "رينو" يتبني لغة التصميم الجديدة الخاصة بالشركة، وبالرغم من أن الصور التشويقية لم تُظهر الكثير من تفاصيل الشكل الخارجي، إلا أنها ركزت على تصميم الواجهة الأمامية والتي يظهر بها شعار الشركة المعاد تصميمه مضاءا ومتصلا بشريط إضاءة رفيع يصل إلى المصابيح الأمامية ذات التصميم النحيف، ويبدو أن تصميم الشبكة يأتي على شكل ماسات مما يمنحها مظهرا ثلاثي الأبعاد، كما تظهر بعض التفاصيل البلاستيكية على المصد والتي تشير إلى إحتمالية وجود مصابيح ضباب، ومن الجوانب، يبدو مظهر قضبان السقف والرفارف الخلفية مألوفا بعض الشئ حيث تقول الشائعات أن "كارديان" هي نسخة معدلة بتجهيزات أعلى من شقيقتيها "سانديرو Sandero" و"ستيب واي Stepway"، ووفقا للعلامة الفرنسية فإن السيارة الجديدة ستأتي بخلوص أرضي مرتفع.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


وبخصوص منظومة القوة، بما ان "كارديان" قد تكون نسخة معدلة من "سانديرو" و"ستيب واي" فمن المتحتمل أن تتشارك معهما في نفس المحرك والذي يأتي بسعة 1 لتر قادر على توليد قوة  65 حصان، أو محرك يتصل بشاحن تيربو سعة 0.9لتر بقوة 90 حصان، ولا نتوقع أن تأتي بأي محركات هجينة أو كهربائية.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

من المنتظر أن تفصح رينو عن التفاصيل الكاملة لسيارتها الجديدة "كارديان" والمواصفات الفنية لمنظومة القوة خلال الأيام القليلة المقبلة.


إقرأ ايضا

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024