الجمعة 03 مايو 2024

استعدادا لإطلاق الجيل الثاني.. هافال تنشر صور جديدة لسيارتها H9 القادمة

هافال H9
استعدادا لإطلاق الجيل الثاني.. هافال تنشر صور جديدة لسيارتها H9 القادمة
حجم الخط: ع ع ع
في عام 2014، بدأت "هافال Haval"، في إنتاح الجيل الأول من سيارتها الـSUV كبيرة الحجم "H9" ومن ثم قدمت نسخة فيس ليفت في عام 2019، ومؤخرا تستعد العلامة التابعة لصانعة السيارات الصينية "جريت وول موتورز GWM" للكشف عن الجيل الثاني حيث كشفت مؤخرا عن صور تشويقية جديدة لسيارتها القادمة.
اضافة اعلان


الشكل الخارجي
اضافة اعلان

تكشف الصور الجديدة عن فلسفة التصميم الأحدث من "هافال"   مع الاحتفاظ بخصائص التصميم التي تناسب الطرق الوعرة والتضاريس الصعبة مثل المنحدرات الشديدة والطرق الرملية، وتُظهر الصور الواجهة ذات الشبكة الأمامية الكبيرة، والمصابيح المستديرة والمألوفة في السابق، وتساهم الخطوط البارزة في التصميم بالأجزاء الأمامية والخلفية مع قاعدة العجلات الطويلة في وضع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في فئة السيارات المتوسطة إلى الكبيرة حجما، كما أن أبرز ما يميزها هو باب حقيبة الأمتعة الذي يفتح جانبيا على شكل مربع وحامل العجلات الاحتياطية.
اضافة اعلان


المقصورة الداخلية
اضافة اعلان

تُظهر الصور الجديدة المقصورة الداخلية المُحدثة، والتي تتميز بعجلة قيادة معاد تصميمها وشاشة للترفيه وعرض البيانات تطفو أعلى الكونسول الوسطي، ويتشابه ناقل الحركة في السيارة مع الطرازات الأخرى في تشكيلة هافال، مع التركيز أكثر على تعدد الوظائف والأزرار والمقابض المادية.
اضافة اعلان


منظومة القوة

تحت غطاء المحرك، من المتوقع أن تقدم هافال الجيل الجديد من H9 إما بمحرك بنزين 2.0T أو محرك ديزل 2.4T وكلاهما يتصل بناقل الحركة 8AT و9AT، ويشار إلى أن نسخة الفيس ليفت الحالية من هافال H9 تعتمد على على محرك سعة 2 لتر يتصل بشاحن تيربو، ويستطيع هذا المحرك توليد قوة بقوة 221 حصان، وعزم دوران 385 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ذي 8 سرعات. ووفقا لـ"هافال" فإن H9 مجهزة بأقفال تفاضلية أمامية وخلفية، ونظام تحكم من الجيل الثاني لجميع التضاريس مع أوضاع مختلفة، وميزات مثل نظام تثبيت السرعة CCO على الطرق الوعرة.


لم تفصح الشركة عن المزيد من التفاصيل وموعد التدشين الرسمي لسيارتها القادمة لكن من المتوقع أن تفصح عن مواصفاتها خلال ا|لأسابيع القليلة المقبلة.





إقرأ ايضا

"كوبرا" تكشف عن "ليون" و"فورمينتور" فيس ليفت بواجهة "أنف القرش" ومحرك أقوى

3:53 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

12:54 م الإثنين 29 أبريل 2024

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024