الخميس 02 مايو 2024

إطلاق السيارة رينج روفر إس في بيوجرافي الجديدة.. فخامة بلا حدود

1_range_rover_svautobiography_ultimate_edition
إطلاق السيارة رينج روفر إس في بيوجرافي الجديدة.. فخامة بلا حدود
حجم الخط: ع ع ع

تعد السيارة رينج روفر إس في بيوجرافي أكثر سيارات الـSUV فخامةً وقوة وتطورًا من لاند روفر، وتقدم الصانعة البريطانية السيارة الجديدة بميزة الصنع اليدوي، فكل نسخة مصنوعة يدويًا من قبل قسم لاند روفر إي في بالمركز الفني لعمليات السياررات الخاصة.


الأداء

تتوافر في السيارة مجموعة نقل حركة مكونة من محرك بنزين سوبر تشارج V8 بقوة 557 حصانًا، ومحرك هجين P400e، وهو قادر على جعل السيارة تقطع 40 كيلومترًا اعتمادًا على الوضع الكهربائي فقط. وقد تم ضبط التعليق التوجيه لتوفير رشاقة إضافية على الطريق.


التصميم الخارجي

تنطلق السيارة على عجلات مقاس 22 بوصة بتصميم خماسي الأضلاع، ويأتي جسم السيارة باللون الأخضر الداكن مع سقف متباين ومرايا أبواب باللون الأسود، وتفاصيل نحاسية حول شارات رينج روفر وSV، كما تأتي فتحات التهوية الجانبية، وحافة غطاء المحرك، والشبكة، ولمسات المصد الأمامي بلون أطلس جرافيت.


التصميم الداخلي

في الداخل تتميز المقصورة الداخلية بجلد تان ونسيج نحاسي وتشطيبات من ألياف الكربون، كما يمكن للعملاء اختيار المفروشات الجلدية من المتخصصين الإيطاليين Poltrona Frau. ويتميز الكونسول الوسطي بساعة ابتكرها صانع الساعات Zenith، ولوحة تحت ناقل الحركة الدوار تحمل شعار SV Bespoke.

في الخلف تأتي المقاعد مائلة على طراز مقاعد الطائرات، مع توفير وظائف التدفئة والتبريد والتدليك، وتبلغ مساحة الأرجل الإجمالية 1.2 متر مع توفير مساند للساق والقدمين لزيادة راحة الركاب، وفي الوقت نفسه يمكن استخدام الطاولات القابلة للطي لإنشاء مساحة عمل متحركة، وهناك حجرة ثلاجة لتخزين المشروبات.


----

وهكذا تطلق لاند روفر سيارتها الفاخرة بلونين خارجيين أنيقين هما الأخضر الداكن والأسود، وبلمسات داخلية تحقق مزيدًا من الرفاهية للسائق والركاب.



اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

12:54 م الإثنين 29 أبريل 2024

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024