الإثنين 28 نوفمبر 2022

أول لقطات تجسسية للجيل الخامس من هيونداي "سانتا في"

Capture1
أول لقطات تجسسية للجيل الخامس من هيونداي "سانتا في"
حجم الخط: ع ع ع
في فبراير 2018، قدمت صانعة السيارات الكورية "هيونداي Hyundai"، الجيل الرابع من "سانتا في - Santa Fe" والتي قامت بتحديثه في منتصف 2020 ولا يزال يٌصنف على إنه فيس ليفت بالرغم من بنائه على منصة أحدث وهي Hyundai-Kia N3 (التي تشترك معها كيا سورينتو)، بدلا من منصة Hyundai-Kia Y6 السابقة.
اضافة اعلان

ويبدو أن الوقت قد حان لتقديم جيل جديد من الكروس أوفر SUV، وهو ما اكتشفته إحدى قنوات اليوتيوب الكورية المتخصصة بالسيارات، حيث رصدت نسخة أولية متوقفة في إحدى ساحات الركن بجوار نسخة من "كيا كرنفال"، ومغطاة بالكامل بأغطية مموهة تخفي ملامحها، وألواح مزيفة أيضًا لإخفاء معالمها الخارجية وخطوط تصميمها. 
اضافة اعلان



اضافة اعلان

ورغم محاولات التمويه، يبدو الشكل الخارجي للسيارة أنه حصل على تصميم صندوقي بشكل أكبر من الإصدار السابق، ويمكن ملاحظة ذلك من المقدمة لكنه يبدو أكثر وضوحا عند النظر إلى السيارة من إحدى الجانبين. 
اضافة اعلان


اضافة اعلان


وتظهر زاوية الزجاج الأمامي الأكثر إنحدارا، و الدعامة A التي تختبئ تحت الغطاء المموه، بالإضافة إلى تصميم العجلات الضخم وعوارض التحميل فوق السقف المنفصلة، كل ذلك يضيف مظهر حاد للسيارة.

في الواجهة الأمامية، تظهر المصابيح المتعددة، لكن من الصعب تحديد الشكل الذي سيبدو عليه رسوم الجرافيك بها، فيما لا يزال الجزء الخلفي مخفيا بشكل كبير فلم يتمكن مصور الفيديو من اكتشاف ملامح المصابيح الخلفية.




داخل السيارة، كل ما يمكن رؤيته بالمقصورة الداخلية هو فرش من الجلد الأبيض، بالإضافة إلى المقاعد المطوية بشكل مسطح.




ووفقا للوصف الموجود تحت الفيديو، فهذه النسخة من "سانتا في" قد تكون هجينة ، ومن المتوقع ظهور المزيد من اللقطات التجسسية للكروس أوفر ذات الحجم المتوسط خلال الأسابيع أو الأشهر المقبلة.

على الرغم من استبعاد إزاحة الستار رسميا عن الجيل الخامس من هيونداي "سانتا في" خلال وقت قريب، إلا أننا نتوقع ظهورها خلال النصف الثاني من العام المقبل كموديل 2024.

إقرأ ايضا

المنافس الأقوى لـ"هافال H9".. بايك تطلق سيارتها "BJ60" في الصين

11:10 ص الأحد 27 نوفمبر 2022

رغم بعض العيوب.. بي واي دي "Atto 3" تحصل على تقييم 5 نجوم في اختبارات السلامة

4:09 م السبت 26 نوفمبر 2022

بمدى يصل إلى 520 كم.. إصداران جديدان من "إم جي 4" الكهربائية في الصين

1:36 م الإثنين 21 نوفمبر 2022

بتعديلات خارجية وداخلية.. التصميم المتوقع لـ"سوزوكي سويفت" القادمة 2023

1:37 م الأحد 20 نوفمبر 2022