السبت 27 أبريل 2024

أول لقطات تجسسية للجيل الخامس من هيونداي "سانتا في"

Capture1
أول لقطات تجسسية للجيل الخامس من هيونداي "سانتا في"
حجم الخط: ع ع ع
في فبراير 2018، قدمت صانعة السيارات الكورية "هيونداي Hyundai"، الجيل الرابع من "سانتا في - Santa Fe" والتي قامت بتحديثه في منتصف 2020 ولا يزال يٌصنف على إنه فيس ليفت بالرغم من بنائه على منصة أحدث وهي Hyundai-Kia N3 (التي تشترك معها كيا سورينتو)، بدلا من منصة Hyundai-Kia Y6 السابقة.
اضافة اعلان

ويبدو أن الوقت قد حان لتقديم جيل جديد من الكروس أوفر SUV، وهو ما اكتشفته إحدى قنوات اليوتيوب الكورية المتخصصة بالسيارات، حيث رصدت نسخة أولية متوقفة في إحدى ساحات الركن بجوار نسخة من "كيا كرنفال"، ومغطاة بالكامل بأغطية مموهة تخفي ملامحها، وألواح مزيفة أيضًا لإخفاء معالمها الخارجية وخطوط تصميمها. 
اضافة اعلان



اضافة اعلان

ورغم محاولات التمويه، يبدو الشكل الخارجي للسيارة أنه حصل على تصميم صندوقي بشكل أكبر من الإصدار السابق، ويمكن ملاحظة ذلك من المقدمة لكنه يبدو أكثر وضوحا عند النظر إلى السيارة من إحدى الجانبين. 
اضافة اعلان


اضافة اعلان


وتظهر زاوية الزجاج الأمامي الأكثر إنحدارا، و الدعامة A التي تختبئ تحت الغطاء المموه، بالإضافة إلى تصميم العجلات الضخم وعوارض التحميل فوق السقف المنفصلة، كل ذلك يضيف مظهر حاد للسيارة.

في الواجهة الأمامية، تظهر المصابيح المتعددة، لكن من الصعب تحديد الشكل الذي سيبدو عليه رسوم الجرافيك بها، فيما لا يزال الجزء الخلفي مخفيا بشكل كبير فلم يتمكن مصور الفيديو من اكتشاف ملامح المصابيح الخلفية.




داخل السيارة، كل ما يمكن رؤيته بالمقصورة الداخلية هو فرش من الجلد الأبيض، بالإضافة إلى المقاعد المطوية بشكل مسطح.




ووفقا للوصف الموجود تحت الفيديو، فهذه النسخة من "سانتا في" قد تكون هجينة ، ومن المتوقع ظهور المزيد من اللقطات التجسسية للكروس أوفر ذات الحجم المتوسط خلال الأسابيع أو الأشهر المقبلة.

على الرغم من استبعاد إزاحة الستار رسميا عن الجيل الخامس من هيونداي "سانتا في" خلال وقت قريب، إلا أننا نتوقع ظهورها خلال النصف الثاني من العام المقبل كموديل 2024.


إقرأ ايضا

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024