الإثنين 28 نوفمبر 2022

أودي تستعرض نسخة كهربائية بالكامل من E-tron في حدث سباقات بألمانيا

2e9afe802a23cb1ae4c86c01b5ffcf531f8b0682
أودي تستعرض نسخة كهربائية بالكامل من E-tron في حدث سباقات بألمانيا
حجم الخط: ع ع ع
استعرضت صانعة السيارات الألمانية "أودي Audi" النسخة الأولية من سيارتها الـSUV الكهربائية بالكامل E-tron والتي حصلت على تحديثات منتصف العمر، ذلك خلال حدث سباقات الرالي E-Cannonball في هامبورج بألمانيا.
اضافة اعلان



ظهرت السيارة بأغطية مموهة مصممة خصيصا مع ملصقات كبيرة توضح أنها مجرد "نسخة أولية".. وفي الواجهة الأمامية، حصلت السيارة على شبكة معاد تصميمها، ومصد جديد مزود بفتحات تهوية محدثة، فيما تمتد التحديثات إلى الجزء الخلفي، فقد حصلت  E-tronعلى مصد خلفي ودفيوز جديدين.
اضافة اعلان


على الرغم من أن المصابيح الأمامية والخلفية تبدو هي ذاتها في الإصدار الحالي من السيارة، إلا أن الصانعة الألمانية قالت أن النسخة الأولية من  E-tron تحمل "ابتكارات جديدة في الإضاءة"، وليس واضحا في هذه المرحلة ما المقصود بتلك الابتكارات، ولكن من المحتمل أن تكون مشابهة للمصابيح الخلفية الرقمية OLED التي حصلت عليها من قبل شقيقتها Q5 ذات محرك الاحتراق الداخلي.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

ووفقا لما ذكره موقع Autocar في نوفمبر العام الماضي، فإن التغيرات الأكبر ستكون تحت غطاء المحرك، فمن المتوقع أن تحصل على بطارية أكبر ونظام إلكترونيات محدث، وكذلك محركات معاد تصميمها.
اضافة اعلان

من المحتمل أن تساهم هذه التحديثات الداخلية في زيادة المدى ليصل إلى 600 كيلومتر في اختبار WLTP للانبعاثات واستهلاك الوقود والنطاق الكهربائي، مما يتجاوز مدى الإصدار الحالي الذي يتراوح بين 336 إلى 436 كيلومتر.. ستعالج هذه التحديثات الانتقادات الرئيسية للإصدار الحالي من E-tron حتى يتم طرح الإصدار الجديد الذي من المحتمل أن يحصل على اسم Q8 E-tron .




كانت ترددت بعض الشائعات في أوروبا أن السيارة المحدثة ستحصل على الاسم Q8 e-tron فيما لم تفصح أودي بعد عن اسم السيارة وتشير إليها فقط بـ "e-tron".

الجدير بالذكر أنه خلال الأشهر الـ 12 الماضية، ظهرت العديد من الصور التجسسية لنسخ اختبارية من E-tron لكل من إصداري السيارة: الـ"واجون" والـ"سبورتباك SUV الكوبيه" والتي اختفت ملامحها بشكل كبير تحت الأغطية المموهة.


إقرأ ايضا

المنافس الأقوى لـ"هافال H9".. بايك تطلق سيارتها "BJ60" في الصين

11:10 ص الأحد 27 نوفمبر 2022

رغم بعض العيوب.. بي واي دي "Atto 3" تحصل على تقييم 5 نجوم في اختبارات السلامة

4:09 م السبت 26 نوفمبر 2022

بمدى يصل إلى 520 كم.. إصداران جديدان من "إم جي 4" الكهربائية في الصين

1:36 م الإثنين 21 نوفمبر 2022

بتعديلات خارجية وداخلية.. التصميم المتوقع لـ"سوزوكي سويفت" القادمة 2023

1:37 م الأحد 20 نوفمبر 2022