الأربعاء 01 مايو 2024

أوبل تغير شعارها وتستخدم تصميمًا عصريًا

nowe-logo-opla
حجم الخط: ع ع ع

تلجأ شركات السيارات إلى تغيير شعارها حين تمر فترة طويلة على آخر مرة تم تغييره فيها. وشركة أوبل الألمانية واحدة من الشركات التي قررت تغيير شعارها ليكون مميزًا ومناسبًا للعصر الرقمي والكهربائي الجديد للسيارات.

يتميز الشعار الجديد بلون أصفر أكثر إشراقًا، ويسمى هذا اللون "نيون أوبل أصفر"، بينما يسمى الخط الذي تم استعماله في كتابة الاسم "أوبل نيكست". وستكون السيارتان كروسلاند الجديدة وموكا الجديدة أول سيارات أوبل التي تحمل الشعار الجديد، وسيتم إصدارهما في النصف الأول من العام المقبل.

ولا يقتصر التغيير في الشعار على اللون الأصفر، بل إن الدائرة الموجودة فيه أصبحت أقل نحافة من ذي قبل، بينما أصبح الخط أكثر حداثة ووضوحًا، وفي الوقت نفسه فإن اللون الأصفر الجديد يرمز إلى الكهرباء، وهو أمر منطقي بالنظر إلى حقيقة أن الطاقة الكهربائية تمثل مستقبل عالم السيارات.

وقد صرح باتريك فورنيول رئيس التسويق العالمي لشركة أوبل أن العصر الجديد يحتاج إلى العلامات التجارية الحديثة، والعلامات التجارية الحديثة بحاجة إلى تصميم واضح، ومع الشعار الجديد نعبّر عن مطالبتنا بأن نكون مميزين وتقدميين ومنفتحين على الجديد وعلى المستقبل.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

12:54 م الإثنين 29 أبريل 2024

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024