الثلاثاء 16 أبريل 2024

مدير "بروميتيون للإطارات": مصر تصدر 60% من إنتاج الشركة للعالم

بترومين
بروميتين
حجم الخط: ع ع ع


أفاد مدير عام شركة "بروميتيون" العالمية للإطارات السيد " روبيرتو ريجي" أن مصنع "بروميتيون" في مصر يمثل 20% من حجم إنتاج الشركة عالميًا، وأن مصر تعد من الأسواق الواعدة، إذ تعتبر مركزًا مهمًا لتصدير إنتاج "بروميتيون" لـ 150 دولة حول العالم.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


اضافة اعلان

وجاء ذلك على لسان "ريجي"، في حواره مع السيد "ياسر شعبان" رئيس قسم السيارات في جريدة "الوطن" المصرية، والذي دار خلال مؤتمر إطلاق إطارات  Series 02، وذلك ضمن خطة التوسعات وزيادة الإنتاج، بعد أزمة كورونا التي ألقت بظلال ثقيلة على كافة القطاعات الصناعية.
اضافة اعلان

وخلال حوارهما، أكد "ريجي" لـ "شعبان" أن عام 2021 كان قوياً، بلى ويعد العام الأفضل في تاريخ الشركة القصير، كما أبدى تفاؤله بعام 2022 الذي قال ان بدايته كانت تسير في الاتجاه نفسه.
اضافة اعلان

وتستهدف إطارات "بروميتيون" العاملين في مجال النقل والمواصلات والإنشاءات الممارية والتجارية، حيث أن الشركة تنتج إطارات مخصصة للشاحنات والحافلات.



وحول استهداف العملاء في هذا المجال، أفاد "ريجي" في حديثه مع "الوطن" بأن لدى عملائه في هذا القطاع مستوى عالٍ من الخبرة التقنية، وهم يتوقعون دائمًا أن تعمل الإطارات لفترة طويلة من الزمن في ظل ظروف استخدام قاسية، حيث أنها ليست عنصر أساسي من حيث السلامة وفقط، ولكن من المطلوب أيضاً أن تكون ذا تكلفة كلية مقبولة، ومنتج ذو جودة عالية.

وحول أداء السوق المصري، وتقيمه لدى مجموعة بروميتيون للإطارات (PTG) أكد "ريجي" على أن مصر، جنباً إلى جنب مع مصانع أخرى مثل تركيا، كما ان مصر كما أشرنا آنفًا تعد المصدر الرئيسي للإنتاج والتصدير للمنطقة، حيث تتواجد الشركة منذ عقود، ففي عام 2024، سنحتفل بالذكرى السنوية الـ 30 لتأسيس مصنع "بروميتيون" في مصر.



وبلا شك، تلعب مصر دورًا مهمًا للغاية، فهي تساهم بما يقرب من 20% من إجمالي قاعدة إنتاج الشركة، كما تصدر الشركة  60% من إنتاج مصر إلى الأسواق العالمية، إلى جانب أنها تمثل سوقاً نمتلك فيه حصة سوقية عالية للغاية.




وحول نجم الاحتفال، فئة إطارات Series 02 الجديدة، فقد أفاد "ريجي" بأنه فخور بهذا الإنجاز، لأنه أول منتج تم تطويره وهندسته بالكامل بواسطة "بروميتيون" بشكل مستقل تماماً عن "بيريللي" حيث تستهدف الشركة إطلاق فئة إطارات Series 02 في مصر بنهاية هذا العام أو بداية العام المقبل على أقصى تقدير.

ومن جانبه، صرح المدير التقني لبروميتيون "ألكسندر بريجانتيم" أن الشركة تعتمد على مواد صديقة للبيئة لتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، حيث أنّ العامل الرئيسي لتكلفة التشغيل هو استهلاك الوقود، لذا يمكن أن تساهم الفئة الجديدة في تقليل تكلفة التشغيل، إذ قمنا بتطوير هذه الفئة الجديدة بمقاومة دوران منخفضة للغاية. وبالتالي، يؤدي هذا إلى انخفاض استهلاك الوقود.


إقرأ ايضا

نسعى للاستحواذ على 10 % من إجمالي مبيعات السوق المصري

8:59 م الأربعاء 23 أغسطس 2023

كيا تفتتح أحدث صالة عرض بمدينة كوم حمادة بالبحيرة

4:20 م الخميس 01 أبريل 2021

احصل على نسختك من جيب رانجلر.. بتوقيع ليجو

11:38 ص الإثنين 07 ديسمبر 2020

أسعار الصيانة الدورية لسيارة هوندا سيفيك في السوق المصري

11:56 ص الأربعاء 23 سبتمبر 2020