الإثنين 06 ديسمبر 2021

احصل على نسختك من جيب رانجلر.. بتوقيع ليجو

1ليجو
احصل على نسختك من جيب رانجلر.. بتوقيع ليجو
حجم الخط: ع ع ع

للسيارة جيب رانجلر محبوها الذين ينتظرون بشغف كل ما قد تصدره جيب عنها من أخبار، وهم يتميزون بالولاء لها فلا يقودون سواها مهما كانت المغريات، وهي بدورها لم تخذلهم يومًا وجاءت دائمًا على حجم توقعاتهم يمميزاتها وأدائها.. فإذا كنت واحدًا منهم، أو إذا كنت ترغب في اقتناء نسخة من السيارة الـSUV الشهيرة، فشركة ليجو تتيح لك الفرصة.

فمن خلال خط الإنتاج الخاص بها الذي يدعى "ليجو تيكنيك" صممت ليجو نموذجًا للسيارة جيب رانجلر، يمكن للراغبين اقتناءه وقضاء ساعات في تجميع قطع الليجو ليكون النموذج جاهزًا بين أيديهم. وليست تلك المرة الأولى التي تصنع فيها ليجو نموذجًا لسيارة، فقد صنعت من قبل السيارتين فيراري 448 GTR، وماكلارين سينا GTR.

يتكون النموذج من 665 قطعة ليجو، وعند تكوينها يتميز النموذج بالشبكة الكلاسيكية ذات السبع فتحات المميزة للسيارة رانجلر، مع مقاعد خلفية قابلة للطي وإطارات قوية، مع نظام توجيه أمامي يعمل عن طريق زر، ونظام تعليق مفصلي، ويأتي باللونين الأصفر والأسود.


تعدك ليجو عبر نموذجها اجديد ليس فقط بالحصول على نسخة مصغرة من السيارة جيب رانجلر، بل أيضًا بساعات من المرح في أثناء تكوين النموذج، الذي يبلغ سعره 45 جنيهًا إسترلينيًا، وهو مصمم للأعمار بدايةً من 9 سنوات فما فوق، وسيكون متاحًا للطلب اعتبارًا من 1 يناير 2021 من متجر ليجو عبر الإنترنت. ورغم أنه قد يبدو للوهلة الأولى مناسبًا للأطفال، فإن صعوبة تجميعه تجعله مناسبًا أيضًا للكبار من محبي السيارة التي تتحدى الطرق الوعرة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

أسعار الصيانة الدورية لسيارة هوندا سيفيك في السوق المصري

11:56 ص الأربعاء 23 سبتمبر 2020

عالم السيارات تحاور الرئيس التنفيذى لبيجو فى مصر ..

2:10 م الخميس 23 يناير 2020

تويوتا ايجيبت تحقق 38% زيادة في حجم مبيعاتها

2:25 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2019