الجمعة 29 مارس 2024

قبل الكشف النقاب عنها للمرة الأولى عالميًا.. كيا EV9 تخضع لاختبارات نهائية

سيارة كيا الكهربائية
سيارة كيا الكهربائية
حجم الخط: ع ع ع
كشفت كيا، عن تفاصيل برنامج الاختبارات المكثف النهائي الذي خضعت له سيارة كيا EV9، قُبيل كشف النقاب عنها للمرة الأولى عالمياً في العام 2023. وستصبح سيارة كيا EV9 الكهربائية بالكامل، النموذج الرائد للعلامة التجارية، الذي من المرتقب أن يحدث ثورة في قطاع سيارات الدفع الرباعية الكهربائية الكبيرة، ويساهم في تسريع خطوات كيا، وتحقيق التحول للعلامة التجارية وتأكيد ريادتها ودورها القيادي في مجال حلول التنقل الكهربائي المستدام.
اضافة اعلان


وعملت شركة كيا، على تطوير هذه السيارة على مدار 44 شهراً، لإرساء معايير جديدة في مجال التصميم والأداء والمدى وديناميكيات القيادة والتكنولوجيا والراحة. ويجري العمل حالياً، في مركز كيا العالمي للبحوث والتطوير في مدينة ناميانغ  في كوريا، على كل جانب من جوانب EV9، لتعزيز حدود المتانة.
اضافة اعلان

وخلال مرحلة الاختبارات النهائية هذه، تخضع سيارة EV9، لبرنامج تحقق قاسِ وشاق يشمل تسلق التلال 4WD ومسار للتضاريس والطرق الوعرة، بالإضافة إلى اختبار الخوض في المياه العميقة، لضمان أقصى قدر من الموثوقية حتى في أصعب الظروف. وتضع هذه الاختبارات، كل عنصر من عناصر أداء EV9  تحت رقابة صارمة، من خلال مسارات كيا عالية السرعة وكيفية التعامل معها والاحتكاك المنخفض وثباتها على الطريق. في الوقت نفسه، فإن الحصى والحجارة الصلبة التي تتميز بها الطرق البلجيكية، ساهمت في تمكين مهندسي كيا، من إخضاع خاصية راحة الركوب في EV9 وجودة البناء لأقصى التجارب الممكنة. بالإضافة إلى برنامج الاختبار في مركز البحث والتطوير ناميانغ، ستخضع سيارة EV9 أيضاً إلى نظام اختبار صارم في مواقع متعددة من جميع أنحاء العالم، مثل أي طراز من طرز كيا.
اضافة اعلان


وقدمت كيا إلى العالم، العرض الأولي لأحدث طرازاتها الرائدة من خلال مفهوم كيا كونسبت EV9، والتي تم الكشف عنها في AutoMobility في لوس أنجلوس العام الماضي. وسيمثل نموذج إنتاج الطراز الجديد EV9، الذي يجسّد فلسفة التصميم الجديدة لشركة كيا، التي يطلق عليها اسم إتحاد التضاد"، لغة التصميم الجديدة الرائدة للعلامة التجارية، قمة الممكن مع سيارات الدفع الرباعي. وتم تطوير سيارة كيا EV9، وفق معايير النظام الكهربائي العالمي المتقدم (E-GMP) الخاص بالشركة، الأمر الذي يشكل إنطلاقة كيا في حقبة جديدة في مجال التنقل المتطور عالي التقنية والمستدام.
اضافة اعلان

وستتبع سيارة كيا EV9، في إطلاقها المرتقب في الربع الأول من العام 2023، خطى سيارة العلامة التجارية الكهربائية بالكامل  EV6، والتي حصدت العديد من الجوائز المهمة، بما في ذلك لقب سيارة العام  الأوروبية 2022.
اضافة اعلان





ذات صلة

بعد 42 عام.."نيسان" تقرر وقف إنتاج "ماكسيما" نهائيًا

7:56 م السبت 06 أغسطس 2022

إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024