الخميس 25 أبريل 2024

جاكوار تحتفل بمرور 75 عام على سياراتها الرياضية

1
جاكوار تحتفل بمرور 75 عام على سياراتها الرياضية
حجم الخط: ع ع ع
على الرغم من أن جاكوار تسعى لأن تصبح شركة رائدة في مجال تصنيع السيارات الكهربائية الفاخرة، من خلال الإصلاح والتغيير في تشكيلة سياراتها الموجودة حالياً، ألا أنها لم تنسى سيارتها التي صنعت مجدها على مدار تاريخها الطويل، حيث تسعى العلامة للإحتفال بمناسبة مرور 75 عام على إنتاج أولى سياراتها الرياضية من خلال إصدار عدد من السيارات الاحتفالية في وقت لاحق من هذا العام.
اضافة اعلان

حيث تخطط جاكوار للاحتفال بسيارات الاحتراق الداخلي المحبوبة F TYPE وتخطط لقضاء وقت طويل على سيارة جاكوار اف تايب، والتي ستكون آخر سيارات جاكوار الرياضية ذات محرك احتراق داخلي، فمع اقترابنا من 2023، ستحتفل الشركة بمرور 75 عام على إطلاق سياراتها الرياضية، وستكون اف تايب آخر سياراتها الرياضية التي تعمل بمحرك احتراق داخلي.
اضافة اعلان


من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاندروفر، تييري بولوريه، مستقبل علامة جاكوار لاندروفر التجارية، حيث قال أن جاكوار ستستخدم منصة كهربائية جديدة كلياً قيد التطوير حالياً مع سيارات اختبار على الطرق قريباً، وستُستخدم هذه المنصة في سيارات متطورة في فئة سعرية تبلغ 100,000 دولار (1,800,000جنيه مصري).
قبل هذا الخبر، كانت علامة جاكوار التجارية وخططها المستقبلية هادئة للغاية وبدت شبه معدومة، حيث كانت جاكوار لاندروفر تعمل بهدوء على منصة جاكوار الكهربائية الجديدة بينما كانت تعمل أيضاً على الترويج لسيارتها الاس يو في الجديدة ذلك الثلاثة صفوف، لاندروفر ديفندر 130.
وفي الختام، مع استمرار جاكوار في التحرك نحو هذا المستقبل الجديد، ستبقى فقط آي بيس الاس يو في الكهربائية في التشكيلة الحالية وسد الفجوة بين السيارات التقليدية الحالية والسيارات الكهربائية في المستقبل.
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024