الجمعة 19 أبريل 2024

بالرغم من الأزمة العالمية..جميع سيارات "لامبورجيني" مباعة بالكامل حتى 2024

1
بالرغم من الأزمة العالمية..جميع سيارات لامبورجيني مباعة حتى 2024
حجم الخط: ع ع ع

على الرغم من الركود والمشاكل الكبيرة التي تواجه قطاع صناعة السيارات ومبيعاتها بسبب الأزمات الاقتصادية العالمية ، لا يبدو أن شركة السيارات الرياضية الإيطالية "لامبورجيني Lamborghini" تواجه الوضع ذاته، حيث تمكنت من بيع جميع سياراتها حتى عام 2024 بمبيعات قياسية!
اضافة اعلان

وأشار ستيفان وينكلمان (الرئيس التنفيذي للشركة) في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية AFP إلى تدفق العملاء الأثرياء على العلامة التجارية على الرغم من التداعيات المالية العالمية للأزمة الأوكرانية وتأثيرها على الاقتصاد العالمي، لافتًا إلى أن الشركة لديها المزيد من العملاء الراغبين في الدخول إلى عالم لامبورجيني ، لأنهم يثقون في العلامة التجارية.
اضافة اعلان


وتخطط لامبورجيني  إلى إصدار نسخة هجينة من كل طراز من موديلاتها بحلول عام 2024 ، وذلك قبل قدوم أول سيارة لها  كهربائية بالكامل في الفترة ما بين 2025 و 2030.
وقد أعلنت الصانعة الإيطالية في أوائل أغسطس عن أفضل نصف عام في تاريخها مع مبيعات وأرباح قياسية، حيث بلغت أرباح الشركة 425 مليون يورو لعدد 5,090 سيارة مباعة بزيادة قدرها 32%،  كما سجلت منافستها في صناعة السيارات الفاخرة "فيراري Ferrari" نتائج قياسية في الربع الثاني ورفعت توقعاتها السنوية مع الطلبات عند مستويات قياسية.
اضافة اعلان


وتستحوذ السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات "لامبورجيني أوروس" على 61% من مبيعات الشركة، حيث حققت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها في عام 2018 ، وتفوقت ببساطة على موديلات السيارات السوبر - جنباً إلى جنب مع "هوراكان" و"أفينتادور" - التي تشتهر بهم لامبورجيني .
اضافة اعلان

الجدير بالذكر أنه في أواخر يوليو، نشرت مجموعة LVMH (وهي أكبر مجموعة للسلع الاستهلاكية الفاخرة في العالم) تقريرًا يبين حدوث قفزة في المبيعات والأرباح في النصف الأول من العام على الرغم من البيئة الاقتصادية غير المؤكدة، حيث أن عدد السيارات الفاخرة التي تم تسليمها في العالم قد شهد زيادة قدرها 5% على مدار العام.
اضافة اعلان

اقرأ أيضاً
مدبولي يوقع عقد تصنيع وتوريد 320 عربة للخطين الثاني والثالث لمترو الأنفاق مع هيونداي روتيم



إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024