الجمعة 26 أبريل 2024

وكأنه لقطة في فيلم أكشن.. تفاصيل حادث "شوارزنيجر" كما يرويها شهود العيان

Schwarzenegger-accident-photos
حادث أرنولد شوارزنيجر
حجم الخط: ع ع ع
يبدو أن حياة الأكشن والإثارة لا زالت تطارد نجم الأكشن والمخاطر الأمريكي "أرنولد شوارزنيجر" حتى بعد اعتزاله أدوار الحركة واتجاهه للسياسية والحياة العامة.. حيث تداولت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورًا ومقاطع فيديو حول تعرض "شوارزنيجر" لحادث سيارة.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

ووفقًا لتقرير TMZ. وقع الحادث بعد ظهر يوم الجمعة في برينتوود بولاية كاليفورنيا وتضمن الحادث العديد من السيارات بما فيها بورش كايين وتويوتا بريوس وسيارة "شوارزنيجر" الـ GMC من طراز يوكون.
اضافة اعلان


اضافة اعلان



اضافة اعلان

وكانت المنطقة التي وقع فيها الحادث على بعد ميل واحد فقط من منزل "شوارزنيجر" ولم يكن من الواضح ما إذا كان شوارزنيجر هو السائق، أم أن سائقه الخاص هو من كان خلف المقود.. بينما أفاد تقرير من شبكة  ABC News الأمريكية أن نتائج تحليل كلًا من المخدرات والكحول كانت سلبية لجميع المتضررين، وبالتالي لم تلقي السلطات القبض على أحد.

وقال أحد شهود العيان لـ TMZ أن الاصطدام كان "مجنونًا" وأنه "بدا وكأنه لقطة في فيلم أكشن"





ويعتقد وفقًا للتقارير الصحفية المبدئيةأن الحادث كان خطأ "شوارزنيجر" حيث كان يستدير إلى اليسار عند الإشارة الحمراء بينما اصطدم بتيوتا "بريوس" ما أدى إلى تدحرج اليوكون العملاقة على مقدمة "بريوس" الهاتشباك الهجين.. بينما واصلت السيارة اليوكون الانقلاب إلى اليسار لتصطدم بسيارة بورش كايين.. ويبدو أن الاصطدام كان شديداً بما يكفي لفتح الوسائد الهوائية في سيارة شوارزنيجر الـ GMC اليوكون.

لم يصب الممثل وحاكم كاليفورنيا السابق في الحادث، إلا أن سائقة تويوتا بريوس قد تعرضت لبعض الإصابات في الرأس أدت لنزيف حاد وفقًا لما ذكرته TMZ. .. وقد شوهد شوارزنيجر وهو يتفقد سلامة المرأة شخصيًا بعد الاصطدام مباشرةً.. ونقلت المرأة إلى المستشفى لتلقي العلاج.


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024