الأربعاء 18 مايو 2022

وكأنه لقطة في فيلم أكشن.. تفاصيل حادث "شوارزنيجر" كما يرويها شهود العيان

Schwarzenegger-accident-photos
حادث أرنولد شوارزنيجر
حجم الخط: ع ع ع
يبدو أن حياة الأكشن والإثارة لا زالت تطارد نجم الأكشن والمخاطر الأمريكي "أرنولد شوارزنيجر" حتى بعد اعتزاله أدوار الحركة واتجاهه للسياسية والحياة العامة.. حيث تداولت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورًا ومقاطع فيديو حول تعرض "شوارزنيجر" لحادث سيارة.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

ووفقًا لتقرير TMZ. وقع الحادث بعد ظهر يوم الجمعة في برينتوود بولاية كاليفورنيا وتضمن الحادث العديد من السيارات بما فيها بورش كايين وتويوتا بريوس وسيارة "شوارزنيجر" الـ GMC من طراز يوكون.
اضافة اعلان


اضافة اعلان



اضافة اعلان

وكانت المنطقة التي وقع فيها الحادث على بعد ميل واحد فقط من منزل "شوارزنيجر" ولم يكن من الواضح ما إذا كان شوارزنيجر هو السائق، أم أن سائقه الخاص هو من كان خلف المقود.. بينما أفاد تقرير من شبكة  ABC News الأمريكية أن نتائج تحليل كلًا من المخدرات والكحول كانت سلبية لجميع المتضررين، وبالتالي لم تلقي السلطات القبض على أحد.

وقال أحد شهود العيان لـ TMZ أن الاصطدام كان "مجنونًا" وأنه "بدا وكأنه لقطة في فيلم أكشن"





ويعتقد وفقًا للتقارير الصحفية المبدئيةأن الحادث كان خطأ "شوارزنيجر" حيث كان يستدير إلى اليسار عند الإشارة الحمراء بينما اصطدم بتيوتا "بريوس" ما أدى إلى تدحرج اليوكون العملاقة على مقدمة "بريوس" الهاتشباك الهجين.. بينما واصلت السيارة اليوكون الانقلاب إلى اليسار لتصطدم بسيارة بورش كايين.. ويبدو أن الاصطدام كان شديداً بما يكفي لفتح الوسائد الهوائية في سيارة شوارزنيجر الـ GMC اليوكون.

لم يصب الممثل وحاكم كاليفورنيا السابق في الحادث، إلا أن سائقة تويوتا بريوس قد تعرضت لبعض الإصابات في الرأس أدت لنزيف حاد وفقًا لما ذكرته TMZ. .. وقد شوهد شوارزنيجر وهو يتفقد سلامة المرأة شخصيًا بعد الاصطدام مباشرةً.. ونقلت المرأة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إقرأ ايضا

بسبب نقص أشباه الموصلات..بي إم دبليو بدون آبل كاربلاي وأندرويد أوتو

8:51 ص الخميس 12 مايو 2022

عودة لإثارة الجدل.. ايلون ماسك يحذر من وفاته "في ظروف غامضة"

9:14 م الثلاثاء 10 مايو 2022

تقديرًا لجهودها في شهر رمضان.. زوج تونسي يهدي سيارة "إم جي HS" لزوجته

3:01 م الأحد 24 أبريل 2022

بسعر 177 مليون جنيه مصري..بيع لوحة سيارات مزاد خيري بدبي

2:39 م الجمعة 22 أبريل 2022

كيا تعلن موعد الظهور الأول للسيارة تيلورايد الرياضية الجديدة

12:30 م الثلاثاء 12 أبريل 2022