الجمعة 19 يوليو 2024

هواوي تطلق تطبيقها الذكي (HMS) بسيارات مرسيدس S- Class

سيارات مرسيدس بنز S كلاس ستدعم خدمات هواوي للأجهزة المحمولة HMS
حجم الخط: ع ع ع

أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي التجارية، يوتشنج دونج، أن سيارات مرسيدس بنز الفئة S الجديدة ستأتي مزودة بمنصة خدمات هواوي للأجهزة المحمولة <> وذلك في خدمة التطبيقات السريعة بشاشة السيارة.

ومع هذه الإضافة الجديدة، سيتمكن مُلاك السيارة من تجربة مجموعة من تطبيقات الطرف الثالث على الشاشة الكبيرة للأنظمة داخل السيارة، ويمكنهم أيضًا الاستمتاع بالعديد من ميزات الترفيه مثل قراءة الأخبار والاستماع إلى القصص ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب.

ويعد نظام هواوي HMS حلًا نهائيًا تم إنشاؤه بواسطة فريق الخدمات السحابية للسيارات من هواوي، ويوفر النظام مجموعة من الخدمات داخل السيارة مثل مساعد هواوي الذكي، وسيتمكن مُلاك السيارة أيضًا من استخدام التطبيقات السريعة من هواوي دون تثبيتها داخل السيارة ببساطة من خلال النقر والاستخدام.

وخلال العرض الترويجي للنظام الجديد من هواوي، ظهرت بعض أيقونات التطبيقات المختلفة مثل SF Express وLynchee وBilibili والمزيد من التطبيقات على الشاشة بوصول مباشر وبدون تثبيت.

وأكد يو تشنغ دونغ أن النظام الجديد يعتبر حلًا للخدمات السحابية في السيارات الذكية، وستستمر هواوي في تقديم العديد من الخدمات الذكية للجميع وذلك لإنشاء نظام بيئي غني بالتطبيقات يمكن الوصول إليه سحابيًا.

والجدير بالذكر، أن سيارات مرسيدس بنز الفئة S الجديدة موديل 2021 ستأتي مزودة بشاشة تحكم مركزية OLED مقاس 12.8 بوصة بدقة 1888×1728 وستحتوي السيارة على مساعد صوتي وميزات تحكم عن بعد.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة 375 حصان.. تويوتا تستعد لضم إصدار "GR" الرياضي إلى تشكيلة "كراون" الجديدة

10:29 م الإثنين 29 يناير 2024

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024