الأحد 28 أبريل 2024

هل تعيد متسوبيشي سيارتها لانسر إلى خطوط الإنتاج؟

mitsubishi-lancer-imagined-with-renault-nissan-underpinnings-149786_1
هل تعيد متسوبيشي سيارتها لانسر إلى خطوط الإنتاج؟
حجم الخط: ع ع ع

تعتبر السيارة لانسر واحدة من أشهر سيارات ميتسوبيشي وأكثرها شعبية، لذلك لم يكن غريبًا أن يفتقدها كثيرون حين قررت الصانعة اليابانية أن يكون طراز 2017 آخر طراز منها تشهده الأسواق.

وكانت ميتسوبيشي أعلنت منذ ثلاثة أعوام أنها تنوي إيقاف إنتاج لانسر، لتستطيع التركيز على قطاع سيارات الـSUV والكروس أوفر التي ازداد الطلب عليها حول العالم، وأوضحت أن مواردها المالية لا تكفي للتركيز على ذلك القطاع وتطوير السيارة السيدان في نفس الوقت.

ولا شك أن كثيرين في السوق المصرية تحديدًا يفتقدون السيارة التي تنتشر في شوارع مصر، فماذا لو عادت لانسر إلى الحياة؟ كيف ستبدو؟ خصوصًا أن ميتسوبيشي قد دخلت في شراكة مع تحالف رينو نيسان، وأن إنتاج لانسر لم يتوقف في تايوان، ما جعل كثيرين يأملون عودة السيارة إلى العالم ذات يوم. أحد الفنانين تخيل كيف ستبدو لانسر في إصدارها الجديد.

تخيل الفنان أن تحصل لانسر على شبكة أمامية متسعة مع شبكة سفلية تزيد الإيحاء باتساع الشبكة ويحيطهما إطار واحد من الكروم اللامع، وتندمج على جانبي الشبكة مصابيح أمامية بتصميم ضيق يعزز الإيحاء بحدة ملامح السيارة، بينما تتوزع الخطوط المحفورة على جانبيها لتحسين ديناميكيتها الهوائية، أما في المؤخرة فتأتي المصابيح بتصميم يزيد إلى أناقة السيارة، مع فتحتي عادم بشكل مستطيل.

وإذا عادت لانسر إلى الحياة، فقد تحصل على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر بقوة 130 حصانًا. فهل تفعلها ميتسوبيشي وتعيد سيارتها إلى خطوط الإنتاج؟ أم أن عقارب الساعة لا تعود إلى الوراء؟

 

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024