الخميس 25 أبريل 2024

نيسان تنشر فيديو لقشقاي الجديدة مع اقتراب موعد عرضها الأول

nissan-qashqai-exterior-
نيسان تنشر فيديو لقشقاي الجديدة مع اقتراب موعد عرضها الأول
حجم الخط: ع ع ع

اقترب موعد العرض الأول للجيل الجديد من السيارة نيسان قشقاي، التي تُطرح في الولايات المتحدة تحت اسم روج سبورت، فقد أكدت نيسان منذ أيام قليلة موعد الكشف الرسمي عنه، ومن المقرر أن يتم تقديم السيارة الـSUV خلال حدث داخلي سيتم بثه عبر الإنترنت من خلال قناة يوتيوب التابعة لشركة صناعة السيارات في يوم 18 من فبراير الجاري في الساعة 11 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.

ولم تترك الصانعة اليابانية عملاءها ومحبي السيارة قشقاي دون أن تمنحهم ما يروي قليلاً من فضولهم تجاه الجيل الجديد من السيارة، فقد بثت فيديو تشويقيًا على اليوتيوب تبلغ مدته 15 ثانية، لكنه كشف بعض التفاصيل المتعلقة بالسيارة.

أظهرت لقطات الفيديو مجموعة المصابيح الأمامية التي ظهرت من قبل في لقطات تجسسية للسيارة بتصميم غير تقليدي، ورغم أن التصميم لم يكن واضحًا من التمويه، فإنه بدا أن المصد الأمامي المنحوت يتناسب مع مجموعات مصابيح على شكل حرف C. كما ظهرت في الفيديو المصابيح الخلفية، وبدا التقاء غطاء المحرك مع العمود A الأسود.

وكانت معلومات سابقة قد أوضحت أن المقصورة ستحتوي على نظام معلومات وترفيه جديد مع شاشة مقاس 9 بوصات، بالإضافة إلى شاشة TFT مقاس 12.3 بوصة خلف عجلة القيادة، وسيتم أيضًا دمج شاشة عرض أمامية مقاس 10.8 بوصة، بالإضافة إلى لوحة شحن لاسلكية مع درج للهواتف الذكية الكبيرة، وإضاءة محيطة، ونظام صوت ممتاز، ومقاعد وعجلة قيادة مُدفأة، ووظيفة تدليك للمقاعد الأمامية ومفروشات من جلد نابا الفاخر.

ورغم المعلومات المتوافرة حول قشقاي من قبل، فإن التكتم كان هو شعار نيسان في ما يخص مجموعة نقل الحركة، لكن الأخبار الجديدة تقول إن السيارة ستحصل للمرة الأولى في أوروبا على نظام نيسان E-Power الذي يستخدم محرك بنزين سعة 1.5 لتر يعمل كمولد لتوفير الطاقة للمحرك الكهربائي بقوة 190 حصانًا.

كذلك ستتوافر قشقاي بمجموعة نقل حركة هجينة مع محرك سعة 1.3 لتر بخيارين للقوة، أولهما 140 حصانًا والآخر 158 حصانًا، وسيكون الاختيار بين ناقل حركة يدوي من ست سرعات وناقل حركة متغير.

 

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024