الأحد 23 يونيو 2024

لمحاربة كوفيد-19 في الهند.. سكودا تتبرع بمليون يورو

SKODA
حجم الخط: ع ع ع

تسبب فيروس كوفيد-19 منذ بدء ظهوره في مدينة ووهان الصينية في ديسمبر 2019 في وفاة نحو 3.3 مليون إنسان حول العالم، وبينما تكافح الدول لمواجهة الجائحة، تعاني الهند تحديدًا من وضع خطير في ظل تزايد الوفيات والإصابات، مع عجز المنظومة الطبية عن التصدي للوباء.

وفي محاولة للتصدي لكوفيد-19 في الهند تخطط شركة سكودا أوتو لحزمة مساعدات تدعمها مجموعة فولكس فاجن المالكة لها، تتكون من تبرعات عينية ومالية يبلغ مجموعها مليون يورو. ومن خلال القيام بذلك، تتحمل شركة تصنيع السيارات التشيكية المسؤولية كصاحب عمل إقليمي في هذا الوقت الصعب.

ويقول توماس شيفر، الرئيس التنفيذي لشركة سكودا أوتو: "نحن على اتصال بزملائنا في الهند كل يوم. إنهم يعرفون أفضل ما هو مطلوب بشكل عاجل في الوقت الحالي. نحن نعمل بجد لتأمين إمدادات الإغاثة المناسبة، بما في ذلك خزانات الأكسجين، ونقلها إلى الهند في أسرع وقت ممكن. نحن ممتنون لأننا نستطيع مساعدة أصدقائنا الهنود على الأرض بهذه الطريقة. في هذه الظروف الصعبة ، تقف عائلة سكودا معًا".

وقد أدى الارتفاع المفاجئ في عدد الإصابات في الهند إلى نقص أسرة المستشفيات والأكسجين الطبي والأدوية المضادة للفيروس، ما يجهد نظام الرعاية الصحية بشكل عام. وبصفة سكودا صاحب عمل محلي، فإن لديها مسؤولية تجاه الهند تجعلها تتبرع للمساعدة في تحسين الوضع.

وسيتكون الدعم من الإمدادات الطبية والتبرع المالي للصليب الأحمر الألماني. ويهدف هذا إلى تلبية أكبر عدد ممكن من احتياجات المساعدة المختلفة في منطقة الأزمة. من بين أشياء أخرى ، تقوم سكودا أوتو بشراء المعدات والمواد الطبية مثل مولدات الأكسجين وخزانات الأكسجين السائل الضرورية للنقل الداخلي. تعمل أقسام المشتريات والخدمات اللوجستية للعلامة التجارية بلا كلل للحصول على إمدادات الإغاثة في وقت قصير وتسليمها إلى منطقة الأزمة في أسرع وقت ممكن، على الرغم من الظروف الصعبة التي تسبب فيها الوباء. ومن المتوقع أن يتولى الصليب الأحمر الهندي عملية التوزيع محليًا.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة 375 حصان.. تويوتا تستعد لضم إصدار "GR" الرياضي إلى تشكيلة "كراون" الجديدة

10:29 م الإثنين 29 يناير 2024

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024