الجمعة 19 يوليو 2024

للمرة الأولى.. ميني تقدم سقفًا ثلاثي الألوان لسياراتها

ميني
حجم الخط: ع ع ع

اعتدنا أن يكون سقف السيارات بلون واحد أو مزيج من لونين على أقصى تقدير، لكن ميني، صانعة السيارات البريطانية المملوكة لشركة بي إم دبليو، تقدم سقفًا جديدًا ثلاثي الألوان كخيار للإصدارات ذات الأبواب الثلاثة والخمسة من سيارتها كلوبمان وميني كوبر SE الكهربائية.



ينتقل السقف الجديد من لون San Marino Blue في المقدمة إلى Pearly Aqua في الوسط وأخيرًا Jet Black في الذيل، والنتيجة سقف ملفت للنظر وأنيق.

للحصول على هذا التأثير، تطبق ميني أولاً أخف لون، وهو Pearly Aqua، بعد ذلك تنتقل إلى تطبيق اللونين الآخرين، في عملية مؤتمتة بالكامل، لكن –رغم ذلك- تنشأ اختلافات طفيفة بين سقف وآخر، ما يمنح السيارة لمسة من التفرد.


ومع السقف ثلاثي الألوان، يمكن للعملاء اختيار أي من الألوان المتاحة لبقية الهيكل، لكن لا يمكن الجمع بين هذا التأثير وألوان Chili Red وBritish Racing Green metallic، ورغم أن ميني لم تفصح عن السبب، لكننا نستنتج أن الأمر يعود إلى ضرورة تناسق وتناغم الألوان. ويتوافر تأثير الألوان المتعددة مع السقف الزجاجي البانورامي الاختياري وقضبان السقف.

جدير بالذكر أن ميني حاليًا في حالة تحول، حيث تعتزم تقديم آخر سياراتها العاملة بمحرك احتراق داخلي في عام 2025، وتخطط لأن تكون علامة تجارية للسيارات الكهربائية بالكامل في عام 2030.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة 375 حصان.. تويوتا تستعد لضم إصدار "GR" الرياضي إلى تشكيلة "كراون" الجديدة

10:29 م الإثنين 29 يناير 2024

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024