الجمعة 19 أبريل 2024

في لقطات تجسسية.. بي إم دبليو X8 M تظهر في ألمانيا

bmw_x8M_spy_photos_02-1536x954
في لقطات تجسسية.. بي إم دبليو X8 M تظهر في ألمانيا
حجم الخط: ع ع ع

ترددت أخبار في عام 2019 عن كروس أوفر فاخرة جديدة تضيفها الصانعة الألمانية بي إم دبليو إلى مجموعتها، لكن تلك الأخبار عادت للظهور بقوة العام الماضي بعد رصد نماذج اختبار في ألمانيا، والآن تعود للظهور أيضًا بعد التقاط لقطات تجسسية لسيارة كروس أوفر بجسم مموه تحمل شارة XM على جسمها، ويرجح أن تكون هي السيارة X8 M.

يقال إن الاسم الذي تحمله السيارة داخل أروقة بي إم دبليو هو "Project Rockstar"، وتشير التوقعات إلى أنها ستكون سيارة هجينة، ويتوقع أن تأتي في فئتين، الأولى هي الإصدار القياسي بقوة 617 حصانًا، والثانية هي الفئة الأعلى X8 M Competition، الذي من المقرر أن تكون أول موديل مكهرب من العلامة M، وستحمل مجموعة نقل حركة هجينة تجمع بين محرك بنزين V8 ومحرك كهربائي، ينتجان معًا 740 حصانًا.

وكما يبدو في الصور التجسسية الجديدة، فإن الواجهة الأمامية لسيارة الدفع الرباعي الكبيرة مغطاة بوضوح بالعديد من ألواح الجسم المزيفة. ولكن هناك شيئان يبرزان على الفور. أولاً، الحجم الهائل لسيارة BMW X8 M، فهي تبدو أطول وأعرض من X7، ولكن بموقف منخفض نسبيًا وخط سقف مائل لطيف. ويبدو أن الشبكة الأمامية المزدوجة كبيرة مثل X7، بينما المصابيح الأمامية الأيقونية تتميز بتصميم منقسم برسومات أنيقة.

النهاية الخلفية مثيرة للاهتمام بنفس القدر. يُظهر التصميم تصميمًا قائمًا مع خط سقف يشبه الكوبيه، وجزء صغير من النافذة الخلفية من باب صندوق السيارة الضخم. يبدو أن المصابيح الخلفية تحافظ على شكل L النموذجي، لكنها واسعة جدًا، وما زال المصد الخلفي مغطى بالبلاستيك والتمويه.

في الداخل نتوقع تصميمًا فخمًا وراقيًا، يختلف اختلافًا جذريًا عن التصميم الموجود في X7، بالمزيد من المواد المكررة، والمفروشات الجلدية بالكامل، والشاشات الرقمية الجديدة جنبًا إلى جنب مع iDrive 8 الجديد على الأرجح.

ومع احتفال بي إم دبليو بعيد ميلادها الخمسين العام المقبل، نتوقع أن تكون X8 M من بين هذه الاحتفالات، بل ربما تكون في المقدمة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024