الأحد 05 مايو 2024

فولكس فاجن جولف آر واجون تظهر في لقطات تجسسية دون تمويه

2022-vw-golf-r-wagon-spy-photo (1)
حجم الخط: ع ع ع

تضيف فولكس فاجن حرف R إلى بعض سياراتها، في إشارة إلى كونها سيارة عالية الأداء، والسيارة جولف واحدة من السيارات التي حصلت على هذا الحرف. ورغم أنها لا تُطرح في أسواق كثيرة حول العالم، فإن لها شعبيتها وعملاءها. ومؤخرًا شوهدت جولف آر الجديدة في نموذج أولي بالقرب من حلبة نوربورجرينج مع اختفاء الكثير من التمويه.

من خلال مظهرها بدا أن شارات R قد تم إخفاؤها، كما تم إخفاء الجزء السفلي من المصد الخلفي باستخدام شريط بلون الجسم، بينما تبدو بقية أجزاء وملامح السيارة واضحة دون تمويه، ونرى في المقدمة شبكة ضيقة تندمج على طرفيها مصابيح ذات تصميم حاد، وتستقر أسفل المصد الأمامي شبكة أوسع.

لم تكن عدسات المصورين قادرة على التقاط لقطات تجسسية لمقصورة السيارة، فالنموذج الأولي كان يتحرك، لكن المتوقع أن المقاعد الموجودة في النموذج الأولي لن تكون هي نفسها الموجودة في نموذج الإنتاج، حيث قد ترث جولف آر المقصورة من نظيرتها الهاتشباك.

على جانب الأداء سيكون أسفل غطاء المحرك محرك بنزين سعة 2 لتر مزود بشاحن تربو بقوة 315 حصانًا وعزم دوران يبلغ 420 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات. وتندفع السيارة للتسارع من الصفر إلى سرعة 100 كم/ س في 4.7 ثانية.

مع اختفاء التمويه من فوق جسم السيارة وظهور النموذج الأولي بكامل هيئته وملامحه، نتوقع أن يكون الكشف الرسمي عن السيارة قريبًا.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024