الجمعة 26 أبريل 2024

فورد تكشف عن إكسبيديشن 2022 مع حزمة أداء جديدة

فورد إكسبيديشن 2022
فورد إكسبيديشن 2022
حجم الخط: ع ع ع
كان الجيل الرابع من إكسبيديشن موجودًا منذ ما يقرب من أربع سنوات، لذلك يبدو أنه قد حان الوقت لأكبر سيارة SUV من فورد للحصول على تحديث أكثر أهمية لتظل قادرة على المنافسة، حيث ينبغي لسيارة الدفع الرباعي العائلية المكونة من ثلاثة صفوف أن تخوض معركة مع جيب واجونير. 
الجديد لعام 2022 هو تقليم Timberline للطرق الوعرة، الذي يأتي مع ترقيات حقيقية لتعزيز قدرات سيارة الدفع الرباعي على جميع التضاريس. ولدى السيارة خلوص أرضي كبير يبلغ 10.6 بوصات، ما دفع فورد للقول إنها أفضل من واجونير التي يبلغ خلوصها الأرضي 10 بوصات.
اضافة اعلان


وتأتي السيارة مثبتة على إطارات Goodyear Wrangler AT مقاس 33 بوصة، كما يمكن تمييز Timberline بصريًا بفضل الشبكة الأمامية الفريدة بالإضافة إلى اللمسات الخارجية البرتقالية.
يتم توفير القوة للسيارة إكسبيديشن 2022 حصريًا من خلال محرك EcoBoost V6 سعة 3.5 لتر والذي يوفر 440 حصانًا وعزم دوران يبلغ 692 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة من سرعتين، وتصف فورد السيارة بأنها "أكثر إكسبيديشن قدرة على الطرق الوعرة على الإطلاق".
تحصل السيارة أيضًا على حزمة الأداء Stealth Edition، التي تمنحها تصميمًا أكثر عدوانية قليلاً وإعدادات تعليق أكثر صلابة، وتستخدم أيضًا نفس المحرك بقوة 440 حصانًا. 
اضافة اعلان


تتضمن التعديلات المرئية مجموعة متنوعة من لمسات التصميم باللون الأسود اللامع المطبقة على الشبكة الأمامية وأغطية المرايا الجانبية وقضبان السقف. تتميز حزمة Stealth Edition Performance Package أيضًا بمظهر مظلم مماثل لإطارات مصابيح الضباب، وقضبان السقف، وألواح الجري ، وأغطية المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية. وتستقر على عجلات سوداء مقاس 22 بوصة مع ملاقط مكابح حمراء متباينة، في حين أن شعارات فورد الزرقاء تكمل التغييرات.
وتعتبر إكسبيديشن 2022 هي التالية لتلقي نظام القيادة على الطرق السريعة من دون استخدام اليدين من Ford's BlueCruise، بالإضافة إلى نظام المعلومات والترفيه SYNC 4 بشاشة مقاس 12 بوصة. يمكن ترقية هذا الأخير بتكلفة إضافية لإعداد SYNC 4A ، وفي هذه الحالة تبلغ شاشة اللمس 15.5 بوصة ضخمة كما هو موضح في موستانج Mach-E.
من المقرر طرح سيارة فورد إكسبيديشن المجددة للبيع في الربع الأول من العام المقبل.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024