السبت 24 فبراير 2024

صور تخيلية للجيل الجديد من "بي إم دبليو X3" موديل 2025 قبل الكشف عنها

7
صور تخيلية للجيل الجديد من "بي إم دبليو X3" موديل 2025 قبل الكشف عنها
حجم الخط: ع ع ع
تستعد "بي إم دبليو BMW" لتقديم الجيل الجديد من سيارتها "X3" الـ SUV كموديل 2025، والمتوقع الكشف عنه في منتصف العام المقبل، واستنادا لبعض الصور التجسسية التي التقطتها عدسات المصورين مؤخرا للنسخة الأولية من السيارة أثناء اختبارها على الطرق، نشر موقع "Carscoops" صورا تخيلية لما سيبدو عليه التصميم الخارجي للجيل القادم من X3.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

بشكل عام، يتوقع المصممون أن يأتي الجيل الجديد من "X3" بخطوط أقل انحناءا مقارنة بالموديل الحالي، وفي الواجهة تبرز الشبكة الأمامية بحجم اكبر مع الاستغناء عن تصميمها التقليدي ذو الشرائح الرأسية ليتم استبدالها بتصميم لم نعهده من قبل من العلامة الألمانية ذو   خطين أفقيين بينهما شكل يشبه المربع من البلاستيك الأسود اللامع، فيما تحصل المصابيح الأمامية على تصميم جديد يشبه ذلك الموجود لدى السيارتين X1 و"الفئة الخامسة 5-Series" الجديدة.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

وكما ذكرنا سابقا فإن خطوط السيارة أصبحت أقل انحناءا وهو ما يظهر بشكل واضح في الجوانب، كما تأتي مقابض الأبواب بشكل أقل بروزا لتكون في نفس مستوى الهيكل، وأصبحت الرفارف مربعة وحادة أكثر مقارنة بالموديل الحالي.
اضافة اعلان



أما من الخلف، فقد أظهرت صور تجسسية مؤخرا أن السيارة الجديدة ستضم مصابيح خلفية LED تختلف في تصميمها بشكل جذري عن تلك الموجودة حاليا، ويتوقع المصممون أن تأتي على شكل حرف Y موضوع بشكل رأسي ويصل إلى منتصف باب حقيبة الأمتعة، فيما يظهر شعار "بي إم دبليو " في المنتصف.



ووفقا لآخر صور تجسسية تم التقاطها، فإن السيارة من الداخل حصلت على تصميم بسيط، ولوحة قيادة تحتوي على شاشة عدادات وشاشة للترفيه وعرض البيانات تطفو أعلاها، وتتشابه مع التصميم الداخلي لسيارات بي إم دبليو "الفئة الثالثة" موديل 2023 و"الفئة الخامسة" موديل 2024 المعاد تصميمها.



لم تفصح الشركة بعد عن تفاصيل منظومة القوة للجيل القادم من X3 لكن من المتوقع أن تستمر منظومة القوة البنزين والديزل والهجينة في السيارة الجديدة مع بنائها على منصة CLAR الحالية، بينما من المتوقع أن يتم بناء النسخة الكهربائية iX3 القادمة على منصة "Neue Klasse" (الفئة الجديدة) من بي إم دبليو.



إقرأ ايضا

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024