الأحد 29 يناير 2023

تحديث جديد لـ "خرائط جوجل" يعمل على تسهيل العثور على شواحن سريعة للسيارات الكهربائية

Image1_1120222116649881024335
خرائط جوجل
حجم الخط: ع ع ع
قامت شركة "جوجل Google" بتحديث مهم لخرائطها يسمح لأصحاب السيارات الكهربائية من مستخدميه بشكل أساسي بالبحث عن محطات الشحن السريع.
اضافة اعلان

ويعمل تحديث نظام المالحة عبر الأقمار الصناعية "GPS" التابع لخرائط جوجل على بينما توجيه قائد السيارة إلى شاحن سريع بدلًا من البطيء، فمن خلال التحديث واختيار الإعداد الذي يستعرض أجهزة الشحن التي تعمل على توفير قدرة شحن تبلغ 50 كيلو واط على الأقل.
اضافة اعلان

شركة ABB تنفرد بعرض أحدث شواحن السيارات الكهربائية في أول معرض للتنقل الكهربائي في مصر
اضافة اعلان

ومن أجل الوصول إلى هذه الميزة الجديدة، عليك أن تكتب في مربع البحث أنك تبحث عن "شاحن EV" أو "محطة شحن" أو شيء مشابه للسماح للتطبيق بمعرفة أنك تقود سيارة كهربائية وأنك تتطلع إلى الوصول إليها.. ثم سيظهر خيار جديد أدناه للسماح لك بتحديد قدرة الشاحن الذي تفضله.
اضافة اعلان


تمت إضافة الميزة الجديدة إلى التطبيق لكل من أجهزة "أبل Apple" و "أندرويد Android" ولكي تتمكن من استخدامها، يجب أن يكون لديك أحدث إصدار مثبت على جهازك.
اضافة اعلان

ولا يسمح التحديث الجديد فقط باختيار طاقة الشاحن، ولكن أيضًا نوع القابس، مما يتيح لك الخيار بين CCS أو J1772 أو Tesla أو CHAdeMo من أجل تضييق نطاق البحث بشكل أكبر.

ألمانيا تعلن عن استثمار كبير لتركيب مليون شاحن كهرباء

ميزة أخرى تمت إضافتها كجزء من آخر تحديث تتيح للمستخدمين تخصيص تخطيط المسار لمركبتهم الخاصة، سواء كانت بمحرك احتراق داخلي أو كهربائي.. فعلى سبيل المثال إذا حددت أنك تقود سيارة كهربائية، فلن تنظر فقط في كيفية الوصول إلى وجهتك بأكبر قدر من الكفاءة والسرعة، ولكن يجب أيضًا أن تأخذ في الاعتبار أنك قد تحتاج إلى الشحن على طول الطريق.


لا يعمل هذا التحديث في الولايات المتحدة فقط، ولكن وفقًا لـ Google ، يمكنك استخدام الميزات الجديدة في أي بلد تقريبًا به شبكة لشحن السيارات الكهربائية.

اقرأ أيضًا: بالتزامن مع الكشف عنها عالميًا.. "مصر حلوان" تقدم "إيليوس E70 برو" الكهربائية في مصر

إقرأ ايضا

أوبر تكشف إحصائيات غير مسبوقة لإستخدام تطبيقها خلال بطول كأس العالم قطر 2022

7:02 م الأربعاء 21 ديسمبر 2022

بـ1000 نسخة فقط.. كيا تنهي مسيرة سيارتها "ستينجر " بإصدار فريد من نوعه

4:37 م الأربعاء 21 ديسمبر 2022

بعد أشهر من الركود.. "فورد" و"مرسيدس بنز" تغادران روسيا

10:16 ص الإثنين 31 أكتوبر 2022