الجمعة 24 مايو 2024

بي واي دي "دولفين" و"سيل" يحصلان على 5 نجوم في اختبارات السلامة "ANCAP"

Capture
بي واي دي "دولفين" و"سيل" يحصلان على 5 نجوم في اختبارات السلامة "ANCAP"
حجم الخط: ع ع ع
حصلت اثنين من سيارات "بي واي دي BYD" الكهربائية الجديدة على تقييم 5 نجوم في اختبارات السلامة والأمان الأسترالي "ANCAP"، وهما الهاتشباك "دولفين Dolphin" والسيدان "سيل Seal" اللذان أطلقتهما الصانعة الصينية ضمن سلسلتها الأحدث "أوشن Ocean".
اضافة اعلان

نتائج اختبار التصادم
اضافة اعلان

للحصول على تقييم 5 نجوم في البرنامج الاسترالي لتقييم السيارات الجديدة يجب أن تحقق السيارة الخاضعة للبرنامج تحقيق أعلى المعايير في جميع الاختبارات من خلال توافر مجموعة من أنظمة السلامة والأمان المتقدمة.
اضافة اعلان

بي واي دي "سيل"
اضافة اعلان


حصلت "سيل" على الدرجات النهائية في اختبارات حماية السائق والركاب من الأطفال في اختبار التصادم الجانبي، وسجلت السيارة الكهربائية 89% في اختبار حماية الركاب البالغين، و87% قي اختبار حماية الركاب الأطفال، و82% في اختبار حماية المشاه في حالة وقوع حادث، وأخيرا 75% في اختبار أنظمة مساعدة السائق التي تدعم القيادة الآمنة.
اضافة اعلان




بي واي دي "دولفين"


ومثل شقيقتها، كان أداء "دولفين" جيدا وحصلت على أعلى التقييمات في اختبارات التصادم الأمامي والجانبي للركاب الأطفال، و85% في اختبارات حماية المشاه في حالة وقوع حادث.

وتعتبر هذه أعلى التقييمات بين جميع الطرازات الجديدة التي خضعت لاختبار ANCAP للعام الحالي 2023، حيث تضمنت اختبارات هذا العام إلى جانب "سيل" و "دولفين"، السيارة اليابانية "ليكزس Lexus RZ".

تعد "دولفين" من أرخص السيارات الكهربائية الجديدة في الأسواق الأسترالية والتي تبدأ سعرها من 25.089 دولارًا (أي ما يعادل حوالي 772 ألف جنيه مصري)، فيما يبلغ سعر "سيل" ما يصل إلى 32,185 دولارًا (أي ما يعادل حوالي 991 ألف جنيه مصري).


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024