الجمعة 19 أبريل 2024

بسبب إضراب العمال...مصنع هيونداي كوريا يخفض إنتاجيته للنص

1
بسبب إضراب العمال...مصنع هيونداي كوريا يخفض إنتاجيته للنص
حجم الخط: ع ع ع
مع دخول يومه الرابع ، أدى الإضراب احتجاجًا على ارتفاع سعر البنزين إلى خفض الإنتاج إلى النصف في أكبر مجمع مصانع لشركة هيونداي موتور وعطل الشحنات لمجموعة من الشركات بما في ذلك شركة صناعة الصلب العملاقة بوسكو.
اضافة اعلان

وقع الإضراب في أنحاء عديدة من كوريا، وهو ما صعب على هيونداي الحصول على قطع الغيار بسبب تباطؤ سلاسل الإمداد. وبحسب الصحافة الكورية فإن سبب الإضراب هو احتجاج سائقي الشاحنات على ارتفاع أسعار البنزين، حيث تباطأت حركة الحاويات في الموانئ بشكل حاد.
اضافة اعلان


قال مسؤول حكومي إن حركة المرور في ميناء بوسان ، الذي يمثل 80٪ من نشاط الحاويات في البلاد ، تراجعت إلى ثلث المستويات العادية يوم الجمعة.
اضافة اعلان

ومن المحتمل أن تؤدي ضربة سلاسل الإمداد في كوريا إلى تأثرات على التجارة والصناعة عالمياً، حيث تعد كوريا الجنوبية موردًا رئيسيًا لأشباه الموصلات والهواتف الذكية والسيارات والبطاريات والسلع الإلكترونية ، كما أن الإجراء الصناعي الأخير يثير حالة من عدم اليقين بشأن سلاسل التوريد العالمية التي تعطلت بالفعل بسبب قيود الصين الصارمة بشأن فيروس كورونا وغزو روسيا لأوكرانيا.
اضافة اعلان


وقال متحدث باسم هيونداي: "هناك بعض الاضطرابات في إنتاجنا بسبب إضراب سائقي الشاحنات ، ونأمل أن يتم يعود الإنتاج في أقرب وقت ممكن"، وتنتج هيونداي عادة حوالي 6000 سيارة في اليوم في مصانعها في أولسان وهو ما انخفض إلى ما يقارب من 2900 سيارة فقط نتيجة للإضراب.
اضافة اعلان


ذات صلة

ستيلانتس توقف مصنع جيب في إيطاليا بسبب نقص الرقائق

3:01 م الإثنين 06 يونيو 2022

إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024