الجمعة 26 أبريل 2024

بتحديثات في التصميم.. إطلاق رينج روفر سبورت SVR

رينج روفر
بتحديثات في التصميم.. إطلاق رينج روفر سبورت SVR
حجم الخط: ع ع ع

أطلقت لاند روفر الجيل الأول من السيارة رينج روفر سبورت في عام 2005، لكن الإصدار SVR لم يظهر إلا في عام 2014 باعتباره فيس ليفت للسيارة الـSUV الفاخرة متوسطة الحجم. ومؤخرًا كشفت لاند روفر عن رينج روفر سبورت  SVR Ultimate بمجموعة متنوعة من التعديلات.

تأتي السيارة بمجموعة مكونة من ثلاثة دهانات مصنوعة يدويًا، هي Ligurian Black Satin و Marl Gray Gloss و Maya Blue Gloss، وأيًا كان اختيارك فإن السقف يأتي بلمسة باللون الأسود، ما يمنح السيارة مظهرًا جذابًا.

دلل قسم عمليات المركبات الخاصة في لاند رور الإصدار الخاص المطلق بتشطيبات فاخرة مثل حروف "رينج روفر" السوداء المخرشة على غطاء المحرك والباب الخلفي، تكملها حواف بيضاء تظهر أيضًا على زخارف الرفارف الجانبية. تستقبل السيارة الفخمة غطاء محرك السيارة المصنوع من ألياف الكربون بلون الهيكل وعجلات مقاس 22 بوصة بتصميم خمسة قضبان منقسمة وملاقط فرامل سوداء في الخلف. هذا اللون الأسود موجود أيضًا على أغطية المرايا الجانبية والشبكات الأمامية ومناطق أخرى.

ويحصل الطراز Ultimate على دواسات مضاءة ومفاتيح تبديل سرعة معدنية مطلية بأكسيد باللون الأسود في الداخل حيث يأتي مظهر Ebony و Cirrus جنبًا إلى جنب مع مقاعد عالية الأداء ملفوفة بجلد وندسور تحمل شعارات SVR المنقوشة.

لا توجد أي تغييرات تحت غطاء المحرك، ما يعني أن سيارة رينج روفر سبورت ألتيميت تتمسك بمحرك V8 فائق الشحن سعة 5 لترات بقوة 575 حصانًا و700 نيوتن متر من عزم الدوران. تتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كم/ س في 4.3 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 283 كم/ س.

تأتي السيارة بسعر 141.600 دولار، وهي أغلى بـ 11600 دولار من SVR Carbon Edition، التي كما يوحي الاسم تتميز بمجموعة متنوعة من ترقيات ألياف الكربون.

كشفت لقطات تجسس أن لاند روفر بدأت اختبار الطريق للجيل التالي من رينج روفر سبورت SVR، الذي قد يتحول إلى محرك V8 مزدوج التربو سعة 4.4 لتر مستعار من BMW، مع قوة أكثر من 600 حصان.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024