الخميس 07 يوليو 2022

أغرب سيارات مرسيدس على الإطلاق..تعرف على مايباخ أبلوه الإختبارية

1
أغرب سيارات مرسيدس على الإطلاق..تعرف على مايباخ أبلوه الإختبارية
حجم الخط: ع ع ع
ظهرت في نهاية العام الماضي واحدة من أغرب السيارات الاختبارية الصادرة من مرسيدس في الأعوام الأخيرة، وهي سيارة مايباخ اختبارية فريدة من نوعها موجهة للتضاريس الوعرة، على هيئة كوبيه اختبارية فاخرة بتصميم غير تقليدي بالمرة، خاصة غطاء المحرك الطويل العملاق، ونرى السيارة الآن على أرض الواقع لأول مرة وتبدو أكثر غرابة في الفيديو المرفق.
اضافة اعلان

والسيارة هي آخر مشروع تم تطويره بالتعاون بين مصمم الأزياء الشهير فيرجيل أبلوه ورئيس تصميم مرسيدس، جوردن فاجينير، قبل وفاة أبلوه منذ أشهر بعد أعوام من الصراع مع سرطان القلب.
اضافة اعلان


تمثل هذه السيارة الاختبارية فئة سيارة مميزة للغاية فهي سيارة كوبيه ذات مقعدين ، كما أنها سيارة فخمة ، ومزودة ببطاريات كونها تعمل بالطاقة الكهربائية ، وبالإضافة إلى كونها مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة ، لتظهر نوعاً ما تصور مستقبلي للتنقل والسفر على متن سيارات كهربائية .
اضافة اعلان

وتتميز السيارة بتصميم بالغ الجراءة لا شك ويتميز بالحواف الحادة والخطوط المستقيمة والشبك الأمامي الرأسي والمصابيح الخلفية الأنيقة، حيث تأتي مع غطاء محرك ضخم ، وخط من العمدان التي تحمي الركاب في حال وقوع حادث انقلاب على سقف سيارة الكوبيه ، وحملت لمسات مناسبة للمغامرات مثل الهيكل المعدني والألواح الأمامية والخلفية ، و اطارات الطرق الوعرة ، والمصدات المثبتة بمسامير .
اضافة اعلان

كما نرى في تصميم السيارة غطاء المحرك العملاق الشفاف والذي يحتوي داخله على خلايا شمسية لإطالة المدى الكهربائي النظري للسيارة، وتأتي مع شعار أمامي بحرف M الخاص بقسم مايباخ وليس نجمة مرسيدس بنز الثلاثية ، وهناك أضواء كشافة مثبته على السقف ، ومن الخلف تحمل الأضواء الدائرية شعار مايباخ مضيء بمنتصفها.
اضافة اعلان


أما داخلية سيارات مايباخ كوبيه فحملت تصميم بسيط وفخم ومميز في نفس الوقت ، وتمتلك لون مستوحى من الصحراء يتناسق مع لونها الخارجي ، تستطيع نقل راكبين على متنها على متن زوج من الكراسي المستقبلية التي يمكن طيها بشكل مسطح ، وحصلت على لوحة عدادات رقمية مثبتة في المنتصف ومقابض معدنية من الطراز القديم ، ويمكن العثور على حجرات تخزين للمعدات الخارجية في أماكن مختلفة حول المقصورة ، مثل الفأس الذي يحمل علامة مايباخ وغيرها من ملحقات .
ويبقي السؤال هل سنرى موديلاً إنتاجياً للسيارة يوماً ما؟ شيئ مستبعد بالطبع ولكن كل الأمور واردة الحدوث.

إقرأ ايضا

لأول مرة منذ عام 1965..فولفو تفتح مصنعها الجديد في أوروبا للسيارات الكهربائية

9:07 ص الأربعاء 06 يوليو 2022

ميشلان تعلن عن وصول إطارات بايلوت سبورت الجديدة إلى الشرق الأوسط

8:57 ص الأربعاء 06 يوليو 2022

جنرال موتورز تعلن فشل بيع مصنعها في الهند لجريت وول

7:30 م الثلاثاء 05 يوليو 2022

بسبب مشاكل التوريد..95 ألف سيارة من جنرال موتورز بدون رقائق الكترونية

10:26 م الإثنين 04 يوليو 2022

بعد صناعة 250 ألف سيارة..بي ام دبليو تقرر وقف إنتاج i3

4:18 م الإثنين 04 يوليو 2022