الجمعة 26 أبريل 2024

بورش باناميرا موديل 2024 تظهر في صور تجسسية بدون تمويه

بورش باناميرا موديل 2024 تظهر في صور تجسسية بدون تمويه 1
بورش باناميرا موديل 2024 تظهر في صور تجسسية بدون تمويه
حجم الخط: ع ع ع

أجرت بورش عمليات تجميل سرية في السنوات الأخيرة ويبدو أن طراز بورش باناميرا 2024 كان من ضمن هذه التحديثات، إذ التقطت المصورون صورًا تجسسية لسيارة السيدان المحدثة والتي تبدو في تصميم ليفت باك خلفي أثناء اختبارها على الطرق العامة.

اظهار أخبار متعلقة


اضافة اعلان

وبالنظر السريع للسيارة ستبدو وكأنه لحدث لها أي تغيير، لكن بالفحص الدقيق ستجد أن المصابيح الأمامية أصبحت أصغر قليلًا، ويحوي مصباحًا بتقنية LED والذي ظهر لأول مرة في طراز بورش كايين وكذلك في طراز بورش تايكان الكهربائية المحدثة.
اضافة اعلان


وتعطيك مآخذ الهواء الأمامية الكبيرة انطباعًا بأن بورش باناميرا نسخة عالية الأداء، وربما نسخة توربو، وملصق مزيف لإخفاء فتحات التهوية الأمامية، وكانت بورش تختبر باناميرا المحدثة بنموذج عادم رباعي والجناح الخلفي القابل للحركة كهربائيًا.
وإذا لم يكن التمويه بلون الجسم كحيلة من الشركة، فإن المصابيح الخلفية ستكون أقل حجمًا أيضًا، وقد يكون ذلك بسبب الشريط الأسود الملصق على المجموعة وما حولها ونظرًا لأن عملية التحسين في منتصف دورة حياة السيارة، لذا لن نتوقع أي تغييرات كبيرة من الخارج.
اضافة اعلان


وعلى الرغم من عدم قدرة المصورين هذه المرة على التقاط صورًا للمقصورة الداخلية، فقد كشفت بعض اللقطات التجسسية السابقة عن وجود لوحة تحكم رقمية شبيهة إلى حد كبير مع طراز كايين، وإذا كان التصميم الداخلي لباناميرا 2024 سيعكس نفس الموجود في سيارات SUV فنتوقع وجود شاشة 12.3 بوصة وشاشة عرض 12.6 بوصة للسائق وشاشة إضافية اختيارية مقاس 10.9 بوصة على جانب الراكب من لوحة القيادة، ويتوقع انطلاق العرض العالمي الأول لها مع نهاية العام الجاري.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

اقرأ أيضًا >> 
- ظهور جديد للسيارة الكهربائية iCar 03 من "شيري" باختلافات عن النسخة الاختبارية
- شيفروليه أكوينوكس الجديدة تظهر في صور تجسسية أثناء اختبارها
- تصميم افتراضي للجيل القادم من "داشيا داستر" 2024


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024