الأربعاء 24 أبريل 2024

بقوة 300 حصان.. أوبل تكشف عن "جراند لاند GSe" الأكثر رياضية بنظام حركة هجين

opel-grandland-gse-202290763-1666767251_2
أوبل جراند لاند GSe
حجم الخط: ع ع ع
تتلقى الكروس أوفر "أوبل جراند لاند Opel Grandland" جرعة رياضية إضافية، سواء من الناحية الجمالية أو من ناحية الأداء، حيث كشفت أوبل عن نسخة "جراند لاند GSe" الرياضية، فما القصة؟ 
اضافة اعلان

ترجع القصة إلى العلامة التجارية الألمانية "أوبل" التي كشفت قبل أسابيع عن اللمسات النهائية الخاصة بطراز "GSe" من الجيل الجديد من "أسترا Astra" وهو اختصار خاص يعبر عن الطابع الرياضي للإصدارات الأكثر كفاءة من مجموعة طرازات "أوبل" المجهزة بتقنية هجينة لنظام الحركة.
اضافة اعلان

"أوبل أسترا GSe" تظهر للمرة الأولى بإصدار هاتشباك وواجن ومنظومة حركة هجين بقوة 225 حصان
اضافة اعلان

ويبدو أن الدور قد جاء على أكبر SUV في مجموعة "أوبل Opel" ضمن قائمة الطرازات التي ستحصل على نسخة رياضية في طراز سيحمل شعار "GSe".
اضافة اعلان



الهوية الخارجية لـ "جراند لاند GSe": 
اضافة اعلان

تقدم النسخة الرياضية من "أوبل جراند لاند Opel Grandland GSe" الجديدة هويتها الخاصة، وتوفر لمسة من التميز عن بقية التجهيزات واللمسات في مجموعة طرازات "جراند لاند".. حيث تتميز الواجهة الأمامية بإكصدام أكثر عدوانية، وذلك بفضل الزخارف المطلية باللون الأسود اللامع على شكل حرف "C" في الأطراف، وشكل الشبكة السفلية ذات الفتحات الشبيهة بقرص العسل.


يمكن أيضًا مد اللون الأسود اللامع والأنيق من الشبكة الأمامية التي يطلق عليها اسم "Vizor" والمحيطة بمصابيح أمامية معتمة، مرورًا بغطاء المحرك وأعمدة الزجاج الأمامي والسقف، لتشكل بذلك قطعة واحدة متصلة باللون الاسود على الهيكل الخارجي.


في الخلف، يأتي الإكصدام الخلفي بنفس لون الجسم، مع موزع هواء "ديفيوزر" ديناميكي جديد في الجزء السفلي.. كما تتميز "أوبل جراند لاند GSe" الجديدة أيضًا بجنوط معدنية كبيرة بقياس 19 بوصة بتصميم جذاب، بينما تم تحسين الديناميكا الهوائية لتجنب الاضطرابات.


أوبل جراند لاند GSe من الداخل:


يتميز التصميم الداخلي لـ أوبل جراند لاند GSe الجديدة بمقاعد رياضية بتنجيد من الجلد والألكانتارا الأسود، مما يوفر دعمًا جانبيًا أكبر، مع نقش للأحرف الثلاثة الأولى من هذه النسخة الرياضية مطرزة بخيط أخضر.

هذه المقاعد مهيأة لتوفير راحة كبيرة في هذا الإصدار عالي الأداء، كونها أبرز تفاصيل المقصورة، ونظرًا لأن تصميم لوحة العدادات لا يزال كما هو ولم يعد هناك المزيد من التغييرات.


منظومة الحركة الهجين في "جراند لاند GSe":


قام مهندسو "أوبل" بتعديل إعدادات التوجيه المعزز، والآن أصبح أكثر مباشرة، وكذلك تم تعديل نظام التعليق باستخدموا نوابض "Koni" جديدة الأكثر حيوية وامتصاص الصدمات.

وتأتي "جراند لاند GSe" الجديدة بنظام دفع رباعي، وبقوة قصوى تبلغ 300 حصان في أقوى إصداراتها، وهي قوة مولدة من منظومة حركة هجين قابلة للشحن PHEV مكونة من محرك بنزين توربو سعة 1.6 لتر ومحركين كهربائيين.

وتصل سرعتها القصوى إلى 235 كم / ساعة وتتسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة في 6.1 ثانية فقط.. أما عن موعد طرحها وأسعارها، فمن المتوقع ان يكشف عن تلك التفاصيل خلال الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضًا: بزيادة تصل إلى 45 ألف جنيه.. طرح موديلات 2023 من سيارات "أوبل" في مصر


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024