الخميس 18 أبريل 2024

الصور التجسسية الأولى لـ "كيا سورينتو" فيس ليفت موديل 2024

2023-kia-sorento-spy-photo
كيا سورينتو فيس ليفت
حجم الخط: ع ع ع
التقطت عدسات المصورين مجموعة من لقطات التجسس للنموذج الأولي المموه لنسخة الفيس ليفت المنتظرة من "سورينتو" والتي ستصل الأسواق الأمريكية كطراز موديل 2024.
اضافة اعلان



اضافة اعلان


ويتضح من الصور أن هذه السيارة الاختبارية المخفية بشكل كامل بالكثير من القماش المقنع هي سيارة SUV دفع رباعي كورية.. ولكن نظرًا لشدة التمويه، لا تظهر كل التغييرات المخفية، على الرغم من وجود تلميحات في الواجهة الأمامية التي يبدو عليها التغيير الأكبر.
اضافة اعلان

وكان الجيل الحالي من "كيا سورينتو" قد ظهر لأول مرة عالميًا في أوائل عام 2020 ثم وصل لأسواق أمريكا الشمالية في سبتمبر من نفس العام.. وقد تم طرحه للبيع في الولايات المتحدة كطراز 2022، وبينما لا يزال طرازًا حديثًا بشكل عام في الأسواق، إلا أنه يبدو أننا نقف أمام تحديث قريبًا.
اضافة اعلان

كيا تطلق "سورينتو Edition" في بريطانيا
اضافة اعلان

ومن المتوقع أن تحصل الأسواق خارج الولايات المتحدة على نسخة الفيس ليفت أولاً، وهذا ما تؤكده صور التجسس التي تم التقاطها على الأراضي الأوروبية.




وبالعودة إلى التغييرات، ستحصل الواجهة الأمامية على زوج من المصابيح الأمامية المعاد تصميمها ويبدو أنه سيكون لها تخطيط جديد عمودي مقارنة بالأضواء الأفقية في النموذج الحالي.

ومن السابق لأوانه تعميم التغييرات ولكن التصميم الجديد يمكن أن يكون مستوحى من "تيلوريد Telluride" الأخت الكبرى لسورينتو، على الرغم من بعض التعديلات.

ويبدو تصميم الشبكة الجديد مرجحًا أيضًا ويمكن أن يكون هناك المزيد من التعديلات على الجزء السفلي من الإكصدام الأمامي.




في الخلف، هناك المزيد من التمويه ولكن يبدو أن "كيا" ستبقى دون تغيير في الغالب.. ويبدو ترتيب المصابيح الخلفية متطابقًا مع الطراز الحالي، على الرغم من أنه قد يكون هناك تعديلات على الرسومات الداخلية في المصابيح.

ويبدو أن العادم الذي نراه في هذا النموذج الأولي مؤقت، بينما سيحتوي إصدار الإنتاج النهائي إما على فتحات عادم مدمجة في الإكصدام أو عوادم غير مرئية تمامًا.




ولا تزال الترقيات الميكانيكية غير محددة، ولكن "سورينتو" حاليًا تقدم في الولايات المتحدة مع مجموعة مختارة من أربعة محركات، تشمل محرك بسعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر ينتج 191 حصانًا.. إلى جانب نسخة بشاحن توربو من نفس المحرك لإنتاج 281 حصان.

كما تقدم "سورينتو" بطرازين هجينين يستخدمان محرك بسعة 1.6 لتر يولد 227 حصانًا و 261 حصانًا على التوالي في نسخة الهجين القابلة للشحن.

اقرأ أيضًا: تبدأ من مليون و 80 ألف جنيه.. أسعار كيا سورينتو 2022 الجديدة كليًا في مصر


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024