الثلاثاء 16 أغسطس 2022

كيا تطلق "سورينتو Edition" في بريطانيا

kia-sorento-edition-for-the-uk
كيا سورينتو
حجم الخط: ع ع ع
بالتأكيد يكون وجود العديد من الخيارات والتجهيزات من أحد أفضل الأشياء التي يتمتع بها المقبلون على شراء سيارة جديدة.. حيث أنه وبهذه الطريقة، ستتمكن من تحديد ما إذا كنت تريد ميزة أو تجهيز معين في سيارتك أو لا، وببساطة يمكنك اختيار الفئة التي تناسبك.
اضافة اعلان

ولكن "كيا" في المملكة المتحدة البريطانية خالفت هذه القاعدة، واعتبارًا من يوليو 2022 الحالي، ستتوفر الـ SUV العائبية "كيا سورينتو" بطراز وحيد يطلق عليه اسم "Edition".
اضافة اعلان

تحل نسخة "إديشن" من كيا سورينتو الجديدة بشكل فعال محل الفئات الـ 2 و 3 و 4 في "سورينتو" وتدمجها في فئة واحدة.. وهو ماجعل مشتري "سورينتو" بين خيارين، إما أن تحصل على سورينتو كاملة المواصفات والتجهيزات أو بدون تجهيزات تذكر.
اضافة اعلان

وفي بعض الأحيان، وبالنظر إلى نصف الكوب الممتلئ، يمكن القول أن هذه الخطوة تساهم في إزالة عناء الاختيار من بين اختيارات عدة، وهو أمر مرهق للبعض.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

ونظرًا لأن طراز "Edition'' يعتمد بشكل أساسي على الفئة الأعلى ذات المواصفات الأعلى تجهيزًا، فقد جاءت "سورينتو Edition" بمميزات رائعة، مثل تنجيد جلد "نابا Nappa" وفتحة سقف بانورامية، وشاشة رأسية قابلة للتخصيص، وباب خلفي لصندوق الأمتعة كهربائي، ومساعدة ذكية في ركن السيارة عن بعد، ومساعدة في تجنب الاصطدام، وكشف النقطة العمياء، وشاشة الرؤية المحيطة بزاوية 360 درجة.

تأتي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكورية متوسطة الحجم أيضًا مع نظام صوت Bose الفاخر مع 12 مكبر صوت وشاحن لاسلكي للهاتف المحمول ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً في 10 اتجاهات مع دعم أسفل الظهر ونظام ذاكرة مدمج ومقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل كهربائياً بـ 8 اتجاهات ، ومقعد أمامي قابل للتعديل كهربائياً، أما المقاعد الخلفية فتكون مدفأة والمقاعد الأمامية مهواة.

في التجهيزات الخارجية، يأتي إصدار سورينتو بلمسات سوداء تكمل بشكل مثالي خيارات ألوان الهيكل الثلاثة: الأبيض اللؤلؤي والجرافيت والأسود الليلي.. وتتوفر مجموعة جنوط بقياس 19 بوصة بشكل قياسي للطرازين الهجين و PHEV، بينما تحصل سورينتو بنسخة المحرك الديزل على مجموعة من الجنوط المعدنية السوداء بقياس 20 بوصة.

من غير المؤكد ما إذا كانت كيا ستتبنى نفس العرض في الولايات المتحدة.

كيا سورينتو في مصر: 


تقدم كيا "سورينتو" بجيلها الحالي في السوق المحلي من خلال وكيل العلامة الكورية "كيا" الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات "EIT"، ويتم تجميعها محليًا في مصر.

وتتوفر سورينتو موديل 2021 في مصر بثلاث فئات، ومنظومة قوة بخيارين من المحركات، الأول بسعة 2400 سي سي، فادر على توليد قوة قدرها 172 حِصانًا، مع عزم أقصى للدوران 229 نيوتن/ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أتوماتيك مكون من سرعات.

أما الخيار الثاني من المحرك فجاء بسعة 3500 سي سي، قادر على توليدة قوة قدرها 280 نيوتن/ متر، وعزم أقصى للدوران 343 نيوتن/ متر، كما أنه متصل بناقل حركة أتوماتيك مكون من 8 سرعات.

إقرأ ايضا

تعليق تسليمات "تويوتا bZ4X" واستدعاء 2700 نسخة منها حول العالم

10:54 ص الإثنين 15 أغسطس 2022

رئيس قسم التصميم في "ألفا روميو":سياراتنا الكهربائية لن تكون بتصميمات مختلفة

11:17 ص السبت 13 أغسطس 2022

صورة تخيلية لـ "هيونداي سوناتا" موديل 2023 الجديدة كليًا

2:36 م الجمعة 12 أغسطس 2022

"فولفو" و"ستاربكس" تقومان بتركيب أول شواحن للسيارات الكهربائية

5:47 م الخميس 11 أغسطس 2022

بميزات أمان جديدة.. تويوتا تكشف عن فئتين جديدتين من "C-HR" في اليابان

3:56 م الأربعاء 10 أغسطس 2022

تمهيدًا لطرحها.. هيونداي كونا 2023 تظهر من جديد في اختباراتها الأخيرة

3:54 م الأربعاء 10 أغسطس 2022