الثلاثاء 23 أبريل 2024

بعد شهر ونصف على طرحهما.. الزيادة الثانية في أسعار ميتسوبيشي "أتراج" و"ميراج" في مصر

اتراج
ميتسوبيشي أتراج
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت شركة دايموند موتورز، الوكيل المحلي الوحيد للعلامة اليابانية "ميتسوبيشي"، عن الزيادة السعرية الجديدة على موديل 2023 من السيارتين "أتراج" (السيدان) و"ميراج" (الهاتشباك) والتي بلغت 10 آلاف جنيه مع بداية شهر نوفمبر الحالي.
اضافة اعلان

وتعد هذه الزيادة الثانية منذ إطلاق السيارتين في منتصف سبتمبر الماضي بالسوق المصري، فقد حصلت السيارتين على الزيادة الأولى مع بداية شهر أكتوبر بلغت 20 ألف جنيه، وكان قد تم طرح "أتراج" بعد غياب طويل منذ تقديمها في السوق المصري عام 2014، بينما تقدم "ميراج" للمرة الأولى، وبذلك ارتفع عدد سيارات العلامة اليابانية المتاحة في مصر إلى 4 سيارات.
اضافة اعلان

ميتسوبيشي أتراج
اضافة اعلان

حصل موديل 2023 من "أتراج" والتي تقدم في فئة واحدة وهي "Highline" على زيادة بقيمة 10 آلاف جنيه والتي تم تقديمها في السوق المصري بسعر 320 ألف جنيه في منتصف سبتمبر، ومن ثم حصلت على الزيادة الأولى لها بعد أسبوعين (في بداية أكتوبر) وأصبح سعرها 340 ألف جنيه..  ليرتفع مع بداية نوفمبر إلى 350 ألف جنيه.
اضافة اعلان

منظومة القوة
اضافة اعلان


تأتي ميتسوبيشي "أتراج" بمحرك ثلاثي الاسطوانات ذو استهلاك منخفض للوقود، ويأتي هذا المحرك بسعة 1.2 لتر.. ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي متغير مستمر CVT، وتوفر هذه المنظومة قوة حصانية تبلغ 57 حصانًا عند 6000 دورة/دقيقة، وعزم أقصى للدوران يبلغ 100 نيوتن/متر عند 4000 دورة/دقيقة.
وتتوفر بنظام التعليق الأمامي "ماكفيرسون Macphrson" ونظام خلفي Torsion Beam.. وتأتي الفرامل الأمامية بنظام الأقراص المهواة Ventilated Disc والخلفية Drum.

عوامل السلامة والأمان


تم تجهيز "أتراج" بأحدث أنظمة الأمان الأساسية التي تجعلها متفوقةً على منافسيها في هذه الفئة وتشمل: نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة(EBD) ، نظام الفرملة المساعدة ((BA،  ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPMS) إلى جانب نظام التحكم النشط بثبات السيارة (ASC)، نظام التحكم المساعد للصعود على المرتفعات (HSA) ،وسائد هوائية SRS للسائق والركاب وشدادات لأحزمة الأمان.

بالإضافة إلي أن هيكل السيارة مُعزز للأمان أثناء التصادم بنظام "RISE" الممتص للطاقة الناتجة عن الإصطدام، وهو من ابتكار  شركة "ميتسوبيشي"، إلى جانب تزويد السيارتين بإطار هيكل عالي القوة، بما يضمن مستويات عالية من الأمان وتوفير الحماية في حالة وقوع اصطدام.

ميتسوبيشي ميراج


مثل شقيقتها السيدان، حصلت "ميراج" 2023 الهاتشباك على زيادة سعرية بقيمة 10 آلاف جنيه على الفئة الوحيدة المتاحة منها Highline، ليترفع سعرها من 355 ألف إلى 365 ألف جنيه، 

منظومة القوة


تأتي ميتسوبيشي "ميراج" الهاتشباك بمحرك MIVEC ثلاثي الاسطوانات ذو استهلاك منخفض للوقود يبلغ 22.1 كيلومتر لكل لتر، ويأتي هذا المحرك بسعة 1.2 لتر.. ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي متغير مستمر CVT مع تقنية INVECS-III بنظام التحكم الإلكتروني المبتكر والذكي وتوفر هذه المنظومة قوة حصانية تبلغ 57 حصانًا عند 6000 دورة/دقيقة، وعزم أقصى للدوران يبلغ 100 نيوتن/متر عند 4000 دورة/دقيقة.

إلى جانب نظام التعليق الأمامي "ماكفيرسون Macphrson" و نظام التعليق الخلفي Torsion Beam.. وتأتي الفرامل الأمامية بنظام الأقراص المهواة Ventilated Disc والخلفية Drum.

عوامل السلامة والأمان


تم تجهيز "ميراج" بأحدث أنظمة الأمان الأساسية وتشمل، نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة(EBD)، نظام الفرملة المساعدة ((BA ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPMS) إلى جانب نظام التحكم النشط بثبات السيارة (ASC)، نظام التحكم المساعد للصعود على المرتفعات (HSA) ، وسائد هوائية SRS للسائق والركاب، وشدادات لأحزمة الأمان

بالإضافة إلي أن هيكل السيارة مُعزز للأمان أثناء التصادم بنظام "RISE" الممتص للطاقة الناتجة عن الإصطدام، وهو من ابتكار  شركة "ميتسوبيشي"، إلى جانب تزويد السيارتين بإطار هيكل عالي القوة، بما يضمن مستويات عالية من الأمان وتوفير الحماية في حالة وقوع اصطدام.


ذات صلة

زيادات جديدة على سيارات "هافال" في مصر.. والأسعار تتخطى الـ 800 ألف جنيه للمرة الأولى!!

11:03 ص الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

بعد ارتفاع الدولار.. أسعار هيونداي "إلنترا HD" تقترب من النصف مليون جنيه

4:29 م الإثنين 31 أكتوبر 2022

تخطت الـ 350 ألف جنيه.. زيادة جديدة في أسعار "نيسان صني" مع بداية نوفمبر

2:53 م السبت 29 أكتوبر 2022

بعد حوالي عام على تدشينها في مصر.. زيادات جديدة على أسعار "بيستيون" تصل لـ 85 ألف جنيه

5:23 م الخميس 27 أكتوبر 2022

إقرأ ايضا

"المنصور للسيارات" تطرح "كورسا" الجديدة بسعر يبدأ من 1,3 مليون جنيه

3:17 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

بعد طرح موديل 2024.. الأسعار والمواصفات التفصيلية لـ"هافال جوليون" في مصر

9:11 م الإثنين 22 أبريل 2024