الإثنين 28 نوفمبر 2022

وكيل ميتسوبيشي يطرح "إكسباندر" فيس ليفت 2023 في السوق المصري

ميتسوبيشي إكسباندر فيس ليفت 2023
ميتسوبيشي إكسباندر فيس ليفت 2023
حجم الخط: ع ع ع
كشف إحدى الموزعين عن طرح نسخة الفيس من "ميتسوبيشي إكسباندر Xpander" موديل 2023 داخل صالات العرض ولدى الموزعين، ولكن بأعداد محدودة حاليًا، وذلك بعد عام واحد من طرحها عالميًا. 
اضافة اعلان

وأشار المصدر في تصريحاته لـ "عالم السيارات" أنه حتى الآن لم يتم الإفصاح عن الأسعار أو المواصفات الرسمية، على أن يتم ذلك خلال وقت قريب.. وكانت نسخة الفيس ليفت من السيارة الـ MPV ذات السبعة مقاعد قد تم تدشينها في شهر نوفمبر العام الماضي خلال فعاليات معرض Gaikindo الدولي في إندونيسيا، حيث انطلقت من هناك للمرة الأولى عام 2017.  
اضافة اعلان


ويظهر الاختلاف الجديد في نسخة الفيس ليفت خاصة الواجهة التي أصبحت ذات طابع أكثر شراسة وحدّة رغم الاحتفاظ بالخطوط الأساسية الخاصة بإكسباندر، ويمكن البدء من وحدة الإضاءة على الجانبين التي جاءت بتصميم يمتد منه شكل أفقي سميك، مما يغطي مساحة أكبر من الإضاءة عما كان في السابق. وفي المنتصف تظهرالشبكة الأمامية أكبر حجمًا ولكن بشكل رأسي، مع التخلي عن الخطوط الأفقية داخلها، والاتجاه إلى نمط الخطوط المتقاطعة.. وهذا الزيادة في حجم الشبكة الأمامية كانت على حساب مساحة الشبكة السفلية التي أصبحت فتحتها أضيق مقارنة بما كانت عليه في السابق، كما تم إعادة تصميم المصد الأمامي بشكل كامل، وحصلت مصابيح الضباب الأمامية المستديرة على شكل جديد للإطار المحيط بها.. وكذلك تمت إعادة تصميم المصد الخلفي هو الآخر. 

يذكر أن ميتسوبيشي إكسباندر في السوق المصري تنطلق بمحرك سعته 1.5 لترًا قادر على توليد قوة 103 أحصنة وأقصى عزم للدوران 141 نيوتن/متر. ويبلغ نصف قطر الدوران الأدنى 5.2 متر.. فيما تتضمن أبرز تجهيزات الأمان القياسية الخاصة بها: نظام منع انغلاق الفرامل ABS، نظام توزيع الفرامل حسب الوزن الداخلي للسيارة EBD، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS، مانع تشغيل المحرك، تثبيت مقعد الأطفال بنظام ISOFIX، ضوء توقف علوي التركيب LED، نظام إشارة التوقف الطارئ ESS.  

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

أغرب التصاميم الداخلية للسيارات التي تم تصنيعها على مدار السنين!

8:57 م الأحد 27 نوفمبر 2022

حملة إستدعاء لبعض موديلات سيات "ليون" و"ألتيا" في مصر

10:55 ص الأحد 27 نوفمبر 2022

"جيب كومباس" 2023 بمحرك أقوى ودفع رباعي في جميع الفئات

1:55 م الخميس 24 نوفمبر 2022