الإثنين 29 أبريل 2024

وكيل "دونج فينج" يستعد لإطلاق سيارة "A30 Shine" الجديدة قريبا في مصر

دونج فينج A30 SHINE
دونج فينج A30 shine
حجم الخط: ع ع ع
تستعد شركة مصر حلوان للسيارات (MH Automotive)، الممثل والوكيل المحلي لعلامة "دونج فينج Dongfeng" الصينية، لإطلاق السيارة A30 Shine Limited Edition السيدان الجديدة في السوق المصري قريبًا.
اضافة اعلان

يعود تاريخ ظهور "A30" منذ عام واحد، حيث تم طرحها لأول مرة العام الماضي 2022، وحققت نجاحًا كبيرًا في المبيعات وخدمات ما بعد البيع، وتتميز السيارة الجديدة بتصميم محدث ومجموعة من التجهيزات الخارجية والداخلية الجديدة منها تقنية استهلاك وقود حديثة، ونظام معلومات وترفيه جديد، وميزات سلامة عالية التقنية.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

تعتبر هذه السيارات الأمثل لقيادة المدينة وتكتسب شهرة متزايدة بين جميع الفئات العمرية ومن المتوقع أن تحقق A30 Shine نجاحًا كبيرًا في السوق المصري.
اضافة اعلان

ومن أجل تسهيل عمليات شراء للسيارات بأسعار معقولة، توفر شركة مصر حلوان مجموعة واسعة من طرق السداد، بما في ذلك خطط التمويل المتعددة مع البنوك وشركات التمويل الموثوقة.
اضافة اعلان

يتم تدريب فريق خدمة ما بعد البيع في شركة MH Automotive بشكل مكثف ويستمرون في تحديث معرفتهم باستمرار. وتخطط الشركة لزيادة عدد مراكز الخدمة المعتمدة خلال نهاية هذا العام.




الجدير بالذكر أن شركة مصر حلوان أعلنت مؤخرا أنها تستعد لإطلاق سيارة جديدة تابعتة لعلامة "بيستيون" يطلق عليها "B70 S"، وهي تنتمي لفئة الـ SUV المدمجة، لتنضم بذلك إلى عائلة العلامة الصينية المتاحة في مصر (B70 و T55 ، وT77 برو). 


إقرأ ايضا