الأحد 23 يونيو 2024

وكيل تويوتا يعلن طرح نسخة الفيس ليفت من " كورولا" في السوق المصري

تويوتا كورولا فيس ليفت
كورولا فيس ليفت 2023
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت شركة "تويوتا إيجيبت" عن فيس ليفت جديد لسيارتها "كورولا Corolla"، يتضمن تحديث في الشكل الخارجي يُكسب السيارة مظهرًا أكثر قوة ورياضية مقارنة بمنافسيها في فئة السيدان، بالإضافة لميزات تكنولوجية متقدمة مع توفير أعلي رفاهية لملاك السيارة. 
اضافة اعلان

التصميم الخارجي
تأتي كورولا الفيس ليفت لأول مرة في السوق المصري Bi-tone؛ يشمل سقف باللون الأسود بينما الهيكل بلون آخر. كما تم استخدام  بوليمر فائق الأوليفين (TSOP) الذي يمدها بالصلابة العالية وإمكانية إعادة التدوير مما يجعلها سيارة صديقة للبيئة.. وتحتوي المقدمة على مصابيح أمامية  LEDذات كثافة عالية للتأكيد على توفير رؤية أفضل للسائق إضافة إلى مصابيح ضباب أمامية للإضاءة مما يزيد من معدلات الأمان على الطريق، كما تتوفر إضاءة أوتوماتيكي مع خاصية FOLLOW ME HOME، ومصابيح أمان نهارية.
اضافة اعلان


وفي منتصف الواجهة تظهر الشبكة الأمامية بتصميم رياضي، كما صممت الشبكة السفلية بشكل عصري وأضفي اللون الأسود اللامع مظهر أكثر فخامة.. وتتمتع  كورولا الجديدة بتصميم جديد أكثر رياضية لجنوط السيارة، مع مرايا الأبواب بخاصية ضبط وطي كهربائي، وكذلك زجاج معتم، وفتحة سقف.. وفي الخلف تتمتع بمصابيح خلفية LED بتصميم أنيق ولمسات من الكروم مما يجعلها ذات مظهر أكثر ديناميكية.. ومن ضمن باقي التجهيزات الأخرى مفتاح ذكي للتعرف على قائدها، مفتاح ريموت، وحساسات للأمطار، 
اضافة اعلان

أنظمة السلامة
تتمتع تويوتا كورولا 2023 بأحدث معاملات الأمان في فئتها، فالسيارة مزودة بأنظمة فرامل (ABS) و((BA و (EBD)، فضلا عن نظام (HILL STARTING ASSIST) بالإضافة إلى وجود نظام الثبات الإلكتروني المتطور الذي يقوم بدوره في الحفاظ على ثبات السيارة في المنعطفات، وكذلك حساسات ركن أمامية وخلفية. ولن ننسى وجود نظام توزيع الوسائد الهوائية في كل أنحاء السيارة بعدد ستة وسائد هواء أمامية وجانبية. 
اضافة اعلان


المقصورة الداخلية
تضيف حواف الأبواب الفاخرة لمسة فارهة للتصميم الداخلي، ولأول مرة تأتي كورولا بشاشة عدادات رقمية في جميع الفئات بمقاس حتى "12.3 بوصة ذات عرض متطور TFT-COLOR THIN FILM TRANSISTOR- والتي تعمل بتكنولوجيا عالية حيث تنبض بالألوان وتعرض المعلومات بدقة ووضوح عاليين مما يتيح لسائق تويوتا كورولا تحكم أفضل والاطلاع على معلومات متنوعة دون الانشغال عن القيادة بالإضافة إلي إحساس بالرفاهية، كما أن جميع الفئات تأتي بنظام ترفهي يعمل باللمس بشاشة 8" تدعم أبل بلاي وأندرويد أوتو.
اضافة اعلان

وتأتي المقصورة مزودة بفتحة شاحن USB 3 لأول مرة لميزة أفضل للاتصال بالهاتف، ومن ضمن وسائل الرفاهية أيضًا شحن لاسلكي للهاتف.. أما بالنسبة للتابلوه بتصميمه المميز، فهو يضفي شعور ثلاثي الأبعاد، كما تتيح عجلة القيادة متعددة الاستخدامات سهولة التحكم في العديد من الوظائف مثل الرد على الهاتف والتحكم في ال entertainment system المتطور أثناء القيادة وأيضا امكانية التحكم في مثبت السرعة، ومن ضمن وسائل الرفاهية أيضًا تكييف أوتوماتيك يعمل باللمس المزدوج، والنظام الصوتي المكون من 6 سماعات.  

أما التصميم المتطور لمقعد السائق الذي يمكن تعديله في ستة اتجاهات فإنه يوفر للسائق وضعاً أكثر راحة ويمكنه من تحكم أفضل، وبالنسبة للمقاعد الخلفية فيمكن طيها 60:40، وتتمتع المقصورة الداخلية بمساحات تخزين واسعة تستوعب العديد من الأمتعة وتتوافر كذلك أماكن لحمل الأكواب والزجاجات الكبيرة بطريقة عملية وسهلة. 


ذات صلة

بزيادة قيمتها 30 ألف جنيه.. أسعار سيارات "شيري" الجديدة في قائمة أكتوبر بالسوق المصري

4:11 م الأحد 15 أكتوبر 2023

"إكسباندر" تتخطى المليون جنيه.. أسعار سيارات ميتسوبيشي في مصر بعد زيادات أكتوبر

10:23 ص الأحد 08 أكتوبر 2023

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في السوق المصري بزيادة سعرية تصل إلى 180 ألف جنيه

5:19 م الأربعاء 27 سبتمبر 2023

السوق المصري يستقبل 11 سيارة جديدة خلال الربع الثالث من 2023

7:53 م الثلاثاء 26 سبتمبر 2023

إقرأ ايضا

بعد تخفيض أسعارها.. المواصفات التفصيلية لـ "جيلي GX3 برو" بالسوق المصري

8:10 م الأحد 16 يونيو 2024

اباظة اوتوتريدنج تفتتح فرعها الثامن بالساحل الشمالى بمدينة العلمين

1:57 ص الأحد 16 يونيو 2024