الجمعة 19 أبريل 2024

نيسان موتور إيجيبت تحتفل بعام أخر من النجاح مع موزعيها المعتمدين

صورة جماعية لمسؤولي شركة نيسان و الفائزين
حجم الخط: ع ع ع

أقامت نيسان موتور إيجيبت حفل ختام مسابقة المهارات السنوية، في نسختها الثالثة و ذلك بحضور كبار مسئولي شركة نيسان و وكلاء نيسان المعتمدين والمتسابقين.

وتتضمن مسابقة المهارات أربع مسابقات مختلفة وهم مسابقة المهارات لأفضل ممثل قطع غيار، أفضل فني، أفضل مهندس استقبال، بالإضافة إلى أفضل ممثل مبيعات على مستوي الجمهورية لعام 2018.

وتأتي المسابقة في إطار إستراتيجية نيسان للعمل على توفير أفضل الخدمات لعملائها بدءا من البيع وحتى خدمات ما بعد البيع، من خلال الإهتمام بمتابعة أداء موظفيها ومدى رضا العملاء عن خدماتها التي يتم تقديمها عبر شبكة موزعيها ومراكز خدماتها في كافة أنحاء الجمهورية.

في هذا الإطار، أكد كوهي مايدا رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت على أهمية شبكة موزعي نيسان والتي تعد من أهم الأسباب الرئيسية لنمو نيسان في مصر، مشيراً لأهمية الاستمرار في تقديم تجارب مميزة للعملاء، وقال مايدا:" نيسان هنا لتقود الصناعة، وتحقيق إرضاء أفضل للمستهلكين، لهذا لدينا شبكة موزعين و مراكز خدمة تحمل علامة نيسان." ،و أضاف "لقد بدأنا خطة جديدة متوسطة الأجل منذ السنة المالية 2018، ونهدُف لأن نصبح رقم واحد بحلول 2022. ركيزة هذه الاستراتيجية هي الجودة والعنصر البشري  بدونهم لن نستطيع تحقيق أهدافنا ."

وقال برونو لوبس رئيس قطاع التسويق والمبيعات لشركة نيسان موتور إيجيبت "على مدى السنوات العشر الماضية من وجود نيسان في مصر، تمكنت نيسان من كسب ثقة المستهلك المصري والتأكد من تقديم أفضل الخدمات في جميع مراكز البيع وخدمات ما بعد البيع." وأضاف " لقد أنشأنا وجودًا قويًا في مصر وهدفنا هو أن نكون العلامة التجارية اليابانية الأولى للسيارات في مصر، ولتحقيق ذلك، تسعى نيسان إلى ضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية بينما نقوم بتوسيع عملياتنا في البلاد ،حتى الآن لدينا 45 وكيل معتمد، و نواصل العمل على توسيع خدماتنا للوصول إلى عملائنا في مختلف محافظات مصر" .

قال أحمد نور نائب المدير العام لإدارة تطوير شبكة الوكلاء، جودة العميل و التدريب "في نيسان، نعلم جيدا أهمية الإستثمار في العنصر البشري، لأنه سبب أساسي في المنافسة و تحقيق معدلات النمو، الموظف الذي يحصل على التدريب اللازم تكون لديه قدرة على أداء مهامه، و نرى دائما أن العاملين أصحاب المهارات و القدرات العالية هم سفراء العلامة التجارية لنيسان" ،وأضاف "تحقيق رضا العملاء هو واحد من أهم أهداف نيسان ، لذلك نسعى إلي تطوير أداء العاملين في وكلاء نيسان المعتمدين في مختلف أنحاء الجمهورية.

وخلال فعاليات حفل الختام تم الاعلان عن الفائزين في المسابقة: في فئة مسابقة المهارات لافضل فني" "NISTEC" من مودرن موتورز حقق أحمد عادل المركز الأول و عمرو أحمد عبد الرحمن المركز الثاني ، و فاز محمد عبده من السبع أوتوموتيف بالمركز الثالث. في فئة مسابقة المهارات لافضل مهندس استقبال "NISAC" حقق المركز الأول أحمد سعيد من مودرن موتورز، أحمد صديق المركز الثاني من السبع أوتوموتيف،  بينما فاز محمد عرفة من مودرن موتورز بالمركز الثالث. وفي فئة مسابقة المهارات لأفضل ممثل مبيعات "NISEC" من أوتو إيجيبت فاز أحمد أبو الفتوح بالمركز الأول و حصل على المركز الثاني محمد على و بينما فاز طارق إبراهيم بالمركز الثالث. في مسابقة المهارات لافضل ممثل قطع غيار"NIPEC " فاز بالمركز الأول حسين جمال من اكسبريس ايجيبت، المركز الثاني محمد صابر من السبع أوتوموتيف، المركز الثالث محمد رشاد من الاتحاد الوطني.

جدير بالذكر، أن الخطة الاستثمارية لشركة نيسان تستهدف زيادة عدد موزعيها ومراكز الخدمة التابعة لها في جميع أنحاء الجمهورية لخدمة عملاء الشركة أينما كانوا .

 

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

فولكس فاجن تبيع سيارة جولف كل 41 ثانية منذ 45 عاماً

3:33 م الإثنين 01 أبريل 2019

نموذج جديد من نيسان كيكس لعشاق ركوب الأمواج

1:37 م الإثنين 04 مارس 2019

نيسان تنشئ مصنعاً جديداً فى الجزائر

8:30 ص الثلاثاء 26 فبراير 2019

أقوي مفاجأة من نيسان للمشترين الجدد خلال فبراير

10:13 م الأربعاء 06 فبراير 2019

الإفراج عن مدير نيسان بكفالة مالية

12:51 م الأربعاء 26 ديسمبر 2018

أسعار سيارات "سانج يونج" الكورية موديلات 2019 لشهر أكتوبر في مصر

9:45 م الجمعة 26 أكتوبر 2018

إقرأ ايضا

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024