الإثنين 29 أبريل 2024

مرور "مدينة نصر" مازال الأعلى تسجيلاً لتراخيص السيارات الزيرو.. و"الوراق" يتراجع للمركز الخامس

بعد فتح التراخيص.. مواطنون يشيدون بجهود الداخلية والالتزام بالإجراءات الوقائية
مرور "مدينة نصر" مازال الأعلى تسجيلاً لتراخيص الزيرو.. و"الوراق" يتراجع للمركز الخامس
حجم الخط: ع ع ع

 واصلت وحدة مرور منطقة "مدينة نصر" تصدرها المركز الأول (على مستوى 203 وحدة مرور في أنحاء مصر) من حيث إجمالي عدد السيارات الزيرو التي تم ترخيصها والتأمين عليها إجباريًا خلال شهر مايو الماضي، حيث تم تسجيل 1233 سيارة مقابل 1420 سيارة خلال شهر أبريل، وذلك وفقًا للتقرير الشهري الصادر عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات (والذي أعلنته جريدة الأهرام).  

وبعد أن كانت وحدة مرور "الوراق" في المركز الثاني، احتلت مرور "القاهرة الجديدة" مكانها لترتفع من المركز الثالث إلى الثاني باستقبال 1069 سيارة في الشهر الماضي مقابل 1213 سيارة في أبريل، وتليها وحدة مرور "أبيس" في المركز الثالث باستقبال 984 سيارة بعد أن كانت في المركز الرابع خلال أبريل بواقع 1040 سيارة، ثم مرور "فيصل" بواقع 960 سيارة.. بينما تراجعت وحدة مرور "الوراق" من مركزها الثاني في شهر أبريل لتصبح في المركز الخامس خلال مايو بإجمالي 952 سيارة.

فى المركز السادس جاءت وحدة مرور "الأميرية" باستقبال  874 سيارة، وفى المركز السابع مرور "حدائق الأهرام" حيث استقبلت 834 سيارة، تليها "6 أكتوبر" فى المركز الثامن بإجمالي 757 سيارة، وفى المركز التاسع جاءت وحدة مرور "النزهة" بعد أن استقبلت 715 سيارة، وأخيرًا احتلت المركز العاشر وحدة مرور "المنتزه" بواقع  684 سيارة. 

اللافت للنظر هو تراجع معدل تسجيل المركبات بشكل عام في وحدات المرور على اختلاف مراكزها، ولكن من المرجح أن ترتفع الأرقام بعض الشيء خلال شهر يونيو بعد استقبال عدة طرازات جديدة منهم "سيات ليون" وسيارات شانجان "أسفين" "إيدو DT" ، CS15 ، و CS55.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا