الأحد 29 يناير 2023

مرسيدس-بنز ايجيبت تستعرض السيارة EQS 450+ الكهربائية بالكامل لأول مرة في مصر بالمتحف المصري الكبير

مرسيدس _EQS 450+
مرسيدس-بنز ايجيبت تستعرض السيارة EQS 450+ الكهربائية بالكامل لأول مرة في مصر بالمتحف المصري الكبير
حجم الخط: ع ع ع
تفخر مرسيدس-بنز ايجيبت بكونها راعي السيارات الرسمي لأول حفل موسيقي بالمتحف المصري الكبير يوم 20 يناير. أحيا الحفل السوبرانو المصرية العالمية/فاطمة سعيد، وقاد الأوركسترا المايسترو الشهير/نادر عباسي. وخلال الحفل الهام، استعرضت العلامة الأعلى قيمة للسيارات الفاخرة في العالم، السيارة EQS 450+ الكهربائية بالكامل لأول مرة في مصر داخل المتحف المصري الكبير الذي يعد من أكبر وأهم الصروح الأثرية والسياحية في العالم.   
 
حضر الحفل عدد كبير من أهم الضيوف وكبار الشخصيات والدبلوماسيين والمشاهير الذين اجتمعوا في هذا المكان الساحر للاستمتاع بالعرض الموسيقي والغنائي الاستثنائي لفاطمة سعيد التي سبق لها الفوز بالعديد من الجوائز العالمية الرفيعة في الغناء الأوبرالي، من بينها جائزة جراموفون للموسيقى الكلاسيكية لأفضل ألبوم غنائي، وجائزة أفضل صوت أوبرالي من مجلة بي بي سي ميوزك، بالإضافة لجائزة أوبوس كلاسيك الألمانية. سبق لفاطمة تقديم مجموعة من أفضل عروض الغناء الأوبرالي في أكبر وأهم القاعات الموسيقية ودور الأوبرا والصالات الموسيقية. وباعتباره أكبر متحف أثري مخصص لحضارة واحدة في العالم، يمثل المتحف المصري الكبير بتصميمه المعماري المذهل أفضل مكان لاستضافة هذا الحدث الموسيقي الاستثنائي مع بدايات العام الجديد.     
  
وخلال الحفل، استمتع الضيوف وجمهور الحفل بالعرض الحصري للسيارة الكهربائية بالكامل EQS 450+ التي تستعرضها مرسيدس-بنز ايجيبت لأول مرة في السوق المصري، استعدادا لإطلاق هذه الفئة من السيارات الكهربائية الفاخرة في مصر قريبا خلال العام الحالي.   
اضافة اعلان


تمثل السيارة EQS الجيل الجديد من السيارات الكهربائية الفاخرة، وتتضمن مجموعة من الخصائص والمزايا غير المسبوقة بما في ذلك تصميم One-bow فريد من نوعه، بالإضافة لمظهرها وحضورها الرياضي القوي، واحتوائها على النسخة الأكثر تطورًا من نظام MBUX الترفيهي والمعلوماتي، وشاشة اللمس العملاقة عالية الاستجابة وفائقة الوضوح، والتوجيه الخلفي للعجلات، والجيل الجديد من البطاريات سريعة الشحن. السيارة EQS 450+ مجهزة بمحرك كهربائي متطور تصل قدرته إلى 329 حصان وعزم دوران 568نيوتن متر. تحتوي السيارة أيضًا على بطارية سريعة الشحن تصل سعتها إلى 107.8 كيلووات تتيح للسيارة مدى أقصى يصل إلى 770 كم، كما يصل تسارع السيارة من صفر إلى 60 ميل/الساعة خلال 5.9 ثانية فقط.   
 
تم تصميم السيارة الكهربائية EQS بنهج مستدام دون أية انبعاثات كربونية، بما في ذلك مراحل تطويرها وشبكة موردي مكوناتها ومراحلها الإنتاجية. وفي إطار "طموحات مرسيدس-بنز 2039"، وضعت الشركة هدفًا استراتيجيًا يتمثل في جعل أسطول سيارات الركوب بالكامل أسطول محايد كربونيًا بحلول عام 2039، بما في ذلك سلاسل التوريد وعلى مدار دورة حياة السيارات على الطرق.      


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

تحديد موعد الكشف عن "بيجو e-3008" الكهربائية ضمن أسطول من 7 سيارات حتى 2030

1:59 م الجمعة 27 يناير 2023

"أفتوفاز" تعلن عن تشكيلة سيارات تجارية مستوحاة من "لادا نيفا" الشهيرة

2:03 م الخميس 26 يناير 2023

طرح "كيا سبورتاج" موديل 2023 في مصر بسعر يصل لـ مليون و350 ألف جنيه

4:29 م الأربعاء 25 يناير 2023

تحديد موعد الكشف الرسمي عن أصغر سيارات فولفو الكهربائية EX30

1:55 م الأربعاء 25 يناير 2023