الجمعة 26 أبريل 2024

مدير عام BMW مصر: إنتاج أول الدفعات المجمعة محليًا من الفئة (X) خلال الربع الأول من 2023

WhatsApp Image 2022-12-07 at 1.58.41 PM
خالد شديد
حجم الخط: ع ع ع
أعرب خالد شديد، مدير عام BMW عن سعادته بنجاح القمة السابعة لمؤتمر "إيجيبت أوتوموتيف" والتي شهدت نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، حيث تختلف هذه القمة عن باقي القمم السابقة والمؤتمرات بالنسبة لـ BMW جروب، إذ تشهد عودة العلامة الفارهة والتي ينتظرها عشاقها بفارغ الصبر.


كما عبر "شديد" خلال فعاليات الجلسة الأولى للقمة السنوية إيجيبت أوتوموتيف" عن سعادته بعودة العلامة الألمانية العريقة للسوق المصري من خلال وكيلها الحصري شركة "جلوبال أوتو" والتي تركز على توفير خدمات ما بعد البيع بشكل يفوق كافة التوقعات.
اضافة اعلان

وأوضح "شديد" في كلمته أن خطة الشركة لن تقتصر على وجود صالات العرض أو المعارض ومراكز الصيانة فقط، وإنما تتعدى أكثر من ذلك، حيث ستضخ استثمارات تقدر بأكثر من 150 مليون دولار، وهو ما أدى إلى خلق 600 فرصة عمل للشباب، وذلك ضمن الدور المجتمعي الذي تلعبه "جلوبال أوتو" إلى جانب تعزيز التنمية المستدامة.


ومن ناحيته، أكد "شديد" على أن شركة جلوبال أوتو تشارك BMW جروب، في التزامها بتعزيز التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة.. إلى جانب تقديم طرازات كهربائية خالية من الانبعاثات وصديقة للبيئة في الفئة (X) أحدث عائلة BMW.
اضافة اعلان


وتعمل "جلوبال أوتو" على تعزيز أليات خضراء والتنمية المستدامة، من خلال دخول 30% من مكونات إنتاج حصة سيارات BMW، من مواد معاد تدويرها، وتحرص المجموعة العالمية على إعادة استخدام المواد القابلة لإعادة التدوير من خلال الاعتماد على بقايا المواد الخام من الألمنيوم في عملية التصنيع، كما أن بعض المكونات مثل البطاريات، وفرش الأرضيات السيارات تتم من خلال مواد معاد تدويرها 100%.


وأكد شديد، أن BMW جروب، تستخدم مواد معاد تدويرها من البلاستيكيات، والتي كانت تلوث البحار والمحيطات، وذلك حفاظاً على البيئة وتقليل الانبعاثات الكربونية، موضحاً أن دور جلوبال أوتو، وعلى قائمة أولوياتها "الاستدامة"، والتماشي مع رؤية خطة الدولة المصرية 2030.

وأشار إلى أنه مع تغير أساليب التسويق التقليدية لابد من تطوير تلك الأساليب مع مفهوم الاستدامة، عن طريق التحول من الأساليب التقليدية التي تعتمد على المطبوعات والكتيبات الورقية إلى الأساليب الالكترونية، التي سيتم تطبيقها من خلال ابلكيشن عبر موقع الرسمي للشركة.


وأعلن "شديد" أنه تماشيًا مع بنود الدولة المصرية في توطين تجميع وتصنيع السيارات، فإن BMW تمتلك خطة طموحة تدعم عملية التصنيع المحلي، عن طريق استئناف العمل في مصنع العلامة الألمانية بمصر، وهو مكون من 3 خطوط بطاقة إنتاجية 10 آلاف سيارة سنويًا، وستكون أبرز السيارات المنتجة من خلاله من الفئة (X) وهي X4 و X6 و X7 حيث سيبدأ إنتاج الدفعة الأولى خلال الربع الأول من العام المقبل 2023.

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

الرئيس لتنفيذي لـ "ستيلانتس" مصر: لدينا خطة لإنتاج 50 ألف سيارة محلية الصنع سنويًا

11:35 ص الأربعاء 07 ديسمبر 2022

زحام شديد بصالات عرض BMW و Mini في مصر مع اول يوم لفتح باب الحجز

4:46 م السبت 03 ديسمبر 2022

بعد غياب أكثر من عامين.. عودة علامة BMW للسوق المصري رسميًا

2:07 م الخميس 10 نوفمبر 2022

إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024