الإثنين 04 مارس 2024

مجموعة "IFG " : نستعد لطرح "ساوايست DX8s " بالسوق المصري بسعر منافس

ساوايست
مجموعة "IFG " : نستعد لطرح "ساوايست DX8s " بالسوق المصري بسعر منافس
حجم الخط: ع ع ع
قال محمد ابراهيم فرج رئيس مجلس ادارة مجموعة IFG, ان عام 2023 سيكون عاما استثنائيا في أعمال المجموعة ، حيث تم ضخ استثمارات كبيرة للتوسع في السوق المحلي واكتساب ثقة العميل المصري.


وأضاف فرج في تصريحات صحفية ، انه جار الانتهاء من الاعمال الانشائية ب مصنع المجموعة بمدينة السادس من اكتوبر ، استعدادا لاستقبال خطوط الانتاج بالتعاون مع الشركات الصينية ، حيث نخطط لتصنيع سيارات ركوب بالإضافة الى السيارات التجارية. في حين يتم حاليا انشاء مصنع آخر لتجميع سيارات البيك أب، وهدفنا  في المجموعة المساهمة في خطط الدولة المصرية لتعميق الصناعة الوطنية وخلق فرص عمل جديدة للشباب تماشيا مع رؤية 2030.
اضافة اعلان

وحول الوضع الحالي لسوق السيارات ، قال فرج ، الاقتصاد العالمي يشهد تباطؤ في النمو على جميع المستويات وليس السيارات فقط ، والازمات المتكررة التي شهدها العالم خلال السنتين الماضيتين تسببت في هذا الوضع ، لكن دائما هناك نواح ايجابية ، ويجب علينا العمل من هذا المنظور ، فالسوق سيتعافى وسينطلق بقوة لتعويض ما حدث ويجب ان نكون مستعدين لذلك.



بدأنا منذ أزمة كورونا في وضع خطط واستراتيجية للتوسع والاعتماد على التصنيع ، فقمنا بانشاء المصنع ، ونقوم حاليا باعمال الانشاءات لثلاثة مراكز خدمة جديدة تضاف لشبكة خدمة مجموعة IFG خلال العام الحالي ، وسنستكمل المراكز الأخرى خلال العامين القادمين في العاصمة الادارية والمنيا الجديدة ، لتقوم مراكز IFG بتغطية مصر جغرافيا وكل ذلك من اجل اكتساب ثقة العميل.


أيضا نهتم كثيرا بالكوادر الشابة ولدينا مركزا للتدريب في السويس ، وسيكون هناك مركز مجهز على أحدث مستوى في المقر الاداري للمجموعة بالسادس من اكتوبر ، وذلك لتأهيل العاملين بصورة دائمة مع وجود الخبراء الصينين سواء في مجال الخدمة والصيانة او في مجال التصنيع ، ولن يقتصر الأمر على العاملين لدينا بل ستكون هناك بروتوكولات تعاون مع الجامعات المصرية لتدريب الطلبة في كليات الهندسة والمعاهد الفنية عندنا من اجل اكتساب الخبرات العملية والاحتكاك بسوق العمل ، وسيتم منحهم شهادات معتمدة.

وحول المنتجات الجديدة ، أكد ان أولاها ستكون السيارة ساوايست DX8s Coupe الجديدة كليا ، وسيتم طرحها خلال الأيام القادمة بسعر منافس ، ويمكننا القول انها الأقل سعرا والأكثر تجهيزا بين منافسيها في السوق المصري ،ووضعنا قاعدة اساسية في جميع سياراتنا ان تكون مجهزة بجميع وسائل الأمان كشرط لا بديل عنه.
اما السيارات الكهربائية فلها اهتمام خاص لدينا ، وسنقدم العديد من المفاجآت في هذا الشأن لكن لا يمكننى التحدث عنها الآن، وسيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

مع بداية مارس.. استقرار أسعار سيارات "نيسان" المجمعة محليا في مصر

1:20 م الأحد 03 مارس 2024

تبدأ من 740 ألف جنيه.. أسعار سيارات "شيري" المجمعة محليا 2024 مع بداية مارس

10:48 ص الأحد 03 مارس 2024

ترقية ابوالفضل لمنصب - مدير عام المبيعات لعلامة "ميتسوبيشي" في مصر

8:08 م الجمعة 01 مارس 2024

تراجع الطلب يدفع موزعي وتجار السيارات على البيع بالأسعار الرسمية

5:18 م الخميس 29 فبراير 2024