السبت 27 أبريل 2024

لدعم عملاء " BMW i" في مصر.. "جلوبال أوتو" تتعاون مع "إنفنيتي" في مجال شحن السيارات الكهربائية

3792f375-372c-48ea-8dfa-753e05e548e7
لدعم عملاء "BMW" في مصر.. "جلوبال أوتو" تتعاون مع "إنفنيتي" في مجال شحن السيارات الكهربائية
حجم الخط: ع ع ع
وقَّعت مجموعة "جلوبال أوتو" للسيارات، الوكيل المحلي لمجموعة "بي إم دبليو BMW" في مصر، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "إنفنيتي" المتخصصة في تقديم حلول الطاقة المتجددة، والرائدة في قطاع شحن السيارات الكهربائية في السوق المصري، لاستفادة العملاء، من الخدمات العديدة التي تقدمها الشركة في قطاع التنقل الكهربائي وشبكتها واسعة الانتشار التي تمتلكها لشحن السيارات الكهربائية، مما يعزز من التزام "جلوبال أوتو" نحو الاستدامة والتركيز بشكل أساسي على الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية.
اضافة اعلان



اضافة اعلان


اختارت "جلوبال أوتو" التعاون الحصري مع "إنفنيتي" لما تتمتع به الأخيرة من سمعة محلِّية وإقليمية راسخة، بفضل ما تمتلكه من أكبر شبكة لشحن السيارات الكهربائية في مصر؛ تضم أكثر مِن ١٥٠ محطة للشحن بها أكثر مِن ٥٠٠ نقطة شحن موزَّعين بعناية في جميع أنحاء البلاد. ومع هذه الشبكة المتكاملة واسعة الانتشار لشحن السيارات الكهربائية، سيستفيد عملاء سيارات BMW i الكهربائية دومًا من خيارات شحن يُعتمد عليها أينما كانوا. 
اضافة اعلان


اضافة اعلان


وبموجب هذه الاتفاقية، سيحصل عملاء جلوبال أوتو عند شراء أي من سيارات عائلة BMW i الكهربائية الجديدة على بطاقة شحن حصرية مصممة خصيصًا لهم تقوم على نظام النقاط؛ حيث توفر كل بطاقة ٨٠٠.٠٠٠ نقطة صالحة لمدة ١٨ شهرًا، مما يُتيح لملاك سيارات BMW i الكهربائية سهولة الوصول إلى جميع محطات الشحن البطيءAC  أو السريع DC الخاصة بالشركة والموزعة في محافظات مصر المختلفة، كما يَضمن لهم تجربة شحن مريحة وسلسة تُعزز مِن استمتاعهم بتلك السيارات المتطوّرة صديقة البيئة.
اضافة اعلان

وفي محاولة لتيسير خدمات الشحن المنزلي لعملاء BMW i الكهربائية ، وفرت الشركة إمكانية تركيب صندوق الشحن الحائطي مِن BMW في منازل العملاء مجانًا ومِن دون أي تكلفة إضافية يتحملونها، لدعم العملاء مِن خلال الشحن المنزلي المريح. 

ومن جانبه، علّق محمد قنديل، الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارت، على هذه الاتفاقية قائلا: "يُسعدنا أن نعلن عن شراكتنا الاستراتيجية مع شركة إنفنيتي، وهي الشركة الجديرة بالثقة التي تشاركنا التزامنا بتبنِّي حلول النقل المستدامة صديقة البيئة. ومع تقديم جميع موديلات عائلة BMW i الكهربائية حاليًّا في مصر، بما في ذلك موديلات iX1 وi4 وi7 وiX وقريباً  i5،نكون بذلك قد وفَّرنا أفضل تجربة تنقُّل كهربائي ممكنة لعملائنا الأوفياء، ومِن ثَمَّ زيادة اعتمادهم على سياراتهم الكهربائية وإستمتاعهم بها."

وأضاف : "لن يُسهِم هذا التعاون في تسهيل عملية الشحن الكهربائي لعملائنا فحسب، وإنما سيسهُم كذلك في مستقبل أكثر استدامة عن أي وقت مضى. وبذلك تكون جلوبال أوتو قد سارت على خُطى مجموعة BMW عالميًّا من خلال تعزيز الاستدامة وحلول التنقُّل الكهربائي، لتضمن توفير تجربة امتلاك غير مسبوقة لعملاء سيارات BMW i الكهربائية في البلاد. وأريد أيضًا أن أُنًوِّهَ إلى أن مجموعة جلوبال أوتو تسعي لتقديم كل سيارة كهربائية مِن سيارات  BMW i الكهربائية يُجرى إطلاقُها عالميًّا، بغضِّ الطرف عن توافرها حاليًّا أو في المستقبل."  




من جانبه شمس عبد الغفار، العضو المنتدب لقطاع السيارات الكهربائية في إنفنيتي،: "نحن مسرورون بالتعاون مع مجموعة جلوبال أوتو للسيارات لتقديم تجربة شحن السيارات الكهربائية الفريدة لعملائهم من مالكي سيارات BMW i  الكهربائية ويمثل هذا التعاون نقطة تحول كبيرة في رحلتنا لتعزيز حلول التنقل  المستدامةً في مصر. في إنفنيتي، نؤمن بأن المستقبل هو للسيارات الكهربائية، ونحن ملتزمون بجعل امتلاك السيارات الكهربائية أكثر راحة وجدوى قدر الإمكان."



إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024